ريان جيلر يضع مروة خليل في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
ريان جيلر يضع مروة خليل في موقف محرج
مقالات ذات صلة
متابع يضع مروة راتب في موقف محرج والأخيرة ترد باندهاش
رامي صبري يضع أصالة في موقف محرج بسبب تعليق لها
فيديو عمرو يوسف يضع نفسه في موقف محرج دون أن يدري

تعرضت الفنانة البحرينية مروى خليل، لموقف محرج من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر بسبب تعليق له على صفات برجها الفلكي.

ريان جيلر يحرج مروى خليل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين ريان جيلر ومروى خليل يمزحان معاً قبل أن يسألها عن برجها ليفاجئ بأنها من مواليد برج العقرب.

وصدم ريان جيلر بعد معرفة أن مروى خليل برج العقرب، موضحاً أن هناك بعض الصفات التي لا يحبها في هؤلاء الأشخاص قائلاً: "عقرب ما أحبهم مع أن أختي عقرب".

وتابع ريان جيلر موضحاً أن هناك بعض الأشياء لا يستطيع ذكرها أمام الكاميرا، قائلاً: "استمتع بالسوالف معاهم عندهم كاريزما بس ما أحب فيهم نزعة الانتقام والشر وفيه معلومة تانية ما أقدر أقولها بيني وبينك بقولها".

وتعجبت مروى خليل من حديث ريان جيلر حول صفاتها نتيجة لبرجها الفلكي متسائلة: "أنا فيني نزعة انتقام وشر؟"، ليجيبها شخص خارج الكاميرا قائلاً: "فقط لو حدا أذاكي".

وعبر ريان جيلر عن تردده في ذكر باقي صفات برج العقرب، قائلا: "برج العقرب فيهم شيء تاني بس أخاف أجيب العيد"، إلا أن مروى خليل شجعته على الحديث، ليرد قائلاً: "متعددين العلاقات، معروف عنهم ها الشيء".

وتسبب حديث ريان جيلر في صدمة مروى خليل حول الصفات التي ذكرها قبل أن تتساءل متعجبة: "متعددين علاقات؟"، ليجيبها شخص خارج الكاميرا قائلاً: "يمكن البعض انتي لا".

الجمهور ينتقد ريان جيلر

وتسبب الفيديو في انتقادات من بعض المتابعين لمشهور التواصل الاجتماعي ريان جيلر بسبب طريقة حديثه التي اعتبرها البعض غير لائقة.

كان ريان جيلر تحدث في مقطع فيديو سابق عن سلبيات السوشيال ميديا والظهور المستمر من خلالها قائلا:" "أنا أحبكم.. دائما أحب أصور لكم لكن أحفظ الصور والفيديوهات  علشان أراجعهم ألف مرة   علشان أنزلهم إما في وقت متأخر  أو ما أنزلهم أصلا والله صاير عندي خوف إني أنا أنزل شي في السوشيال ميديا ارتبك من الناس، وقولوني يتهيج لكن إن شاء الله كل شيء جالس يتحسن بإذن الله وأنا قادر تعرفونني وهرجع لكم".

وأضاف: "السوشيال ميديا صارت كلها فتنة ومشاكل وعبارة عن غابة من يتربص للتاني أكثر ومين يتصيد على الثاني أخطاء وأنا الصراحة مو مستعد لكل هذه الأمور.. كنت عن جد أحب التواجد والظهور والأضواء ولكن لفترة قريبة حسيت إنه التواجد المستمر مو شيء ضروري أساسا يقلل من قيمتي عند الآخرين ويشعرهم بالتعود على وجودي فأنا ليش يوميا أصور إذا ما كان عندي شيء مهم".