ريهام حجاج تعنف معجبة بقوة بعد تعليقها عن ياسمين عبد العزيز!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2019
ريهام حجاج تعنف معجبة بقوة بعد تعليقها عن ياسمين عبد العزيز!
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور

عنفت الفنانة ريهام حجاج متابعة على انستقرام، بعد أن علقت على إحدى صورها، بتعليق فيه تلميح للفنانة ياسمين عبد العزيز بأنها تزوجت زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وتسببت في طلاقهما.

ريهام حجاج نشرت صور مع زوجها وأصدقائهما أثناء حضورهما مباراة مصر والكونعو على انستقرام، فعلقت متابعة على اللقطات قائلة: "من يبني حياته على تعاسة الآخرين لن تدوم سعادته أبدا لأن الحياة دوارة".

ويبدو أن كلمات المتابعة لريهام حجاج التي فيها تلميح صريح بأنها تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز أزعجها فقررت الرد قائلة: "والنبي بلاش الأشعار دي هو أنت تعرفينا؟ تعرفي داخليتنا خصوصيتنا؟ ما تتكلميش عن شيء لا تفقهي عنه حاجة".

وكتبت ريهام حجاج تعليقاً آخر موجه للمتابعة قائلة لها: "ارائك دي تروحي تقوليها في مسلسل أو فيلم مش في حياة الناس الشخصية اللي انتي متعرفيهمش أصلا انت فاهمة الشخصيات العامة غلط وفاهمة حرية الرأي غلط".

ومن جهة أخرى، علق البعض على أحدث صور لريهام حجاج، ليؤكدوا لها أن وزنها زاد هذه الفترة، فأبدت سعادتها من هذه التعليقات مشيرة إلى أنه أخيراً اكتسبت بعض من الوزن.

ومازالت ريهام حجاج تتعرض لتعليقات سلبية على إثر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، فرغم تأكيدها أن الزيجة تمت بعد طلاقه إلا أن التجريح يطاردها بأنها من تسببت في انفصاله عن زوجته ياسمين.