ريهام سعيد تبكي بسبب تشوه وجهها وتتخذ قرار بشأن التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
ريهام سعيد تبكي بسبب تشوه وجهها وتتخذ قرار بشأن التجميل

دخلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في نوبة بكاء خلال بث مباشر لها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً وخوفها من صعوبة تأقلمها مع الوضع، خاصة أن وجهها تعرض للتشويه بعد العملية الأخيرة.

ريهام سعيد تبكي بسبب تشوه وجهها

وأكدت ريهام سعيد على أنها لن تخضع من جديد لأي عمليات تجميلية أخرى، خاصة أن العملية الأخيرة كانت فاشلة وعرضت وجهها لتشويه، وأصبحت تشعر بالخوف من الخضوع لعمليات وتخاف من تأقلمها مع الوضع.

ولفتت ريهام سعيد أنها ستكتفي فقط خلال الفترة القادمة بعملية لتصحيح في العين، لأنها تعاني من مشكلة في الجفون، مشيرة إلى أن الأمر بدأ معها بالذهاب إلى طبيب التجميل من أجل ملء بعض التجاعيد بالفيلر.

وأوضحت ريهام سعيد أن الطبيب أقنعها بالخضوع إلى عملية تجميل قائلة: "كنت رايحة أسأله أعمل حقنتين فيلر، الدكتور قالي لازم عملية هي الحل الجذري".

وعبرت ريهام سعيد عن شعورها بالندم لخضوعها إلى عملية تجميل، وأنها لن تكرر هذا الأمر مرة أخرى، مشيرة إلى أنها كانت معتادة على الخروج بدون مكياج لمدة 25 عاماً، إلا أن الأمر تغير الآن وأصبح من الصعب الخروج دون وضع مكياج الآن بسبب ما حدث في وجهها.

ووجهت ريهام سعيد رسالة إلى طبيب التجميل الذي خضعت لعملية التجميل معه بعد أن نفى مسئوليته عن ما حدث معها، وسخرت من الأمر قائلة: "أنا نصب عليا في 15 ألف دولار، وضرت نفسي سكينتين وبوظت عيني، وخليت نفسي ببربش".

وبكت ريهام سعيد خلال حديثها عن التشوه الذي تعاني منه في وجهها وصعوبة التعامل مع الأمر الآن خاصة بعد الأزمات التي تعرضت لها مؤخراً، حيث كشفت من قبل أن عائلتها غضبت منها عرض صورتها بعد التجميل.

وأكدت ريهام سعيد أن المحامي الخاص بها طلب منها عدم الحديث عن الأمر ،لكنها حزينة وتمر بمرحلة اكتئاب لذا قررت الحديث عن الأمر مشيرة إلى أنها عانت الكثير من المشاكل لم تتحدث عنها من قبل سواء زواجها أو طلاقها وحياتها المهنية.

أزمة ريهام سعيد بعد خضوعها للتجميل

ووجهت ريهام سعيد حديثها إلى الطبيب قائلة: "هل ترى أن شكلي بهذه الطريقة جيد؟ لو شايفه كويس يبقى الله يطمنك"، وأكدت أن تعليقاته وتعليقات زوجته كانت قاسية وأنها لا ترد عليهم ولا تبرر الأمر.

وحرصت ريهام سعيد على توجيه رسالة إلى الإعلامية أنابيلا هلال حول خوفها من تكرار ما حدث معها لها، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يتحمل ما حدث معها، قائلة: "مش خايفة أن يفعل الله بك ما فُعل بي؟".

وانتقدت ريهام سعيد تصوير العملية الجراحية التي خضعت لها ونشر هذا الفيديو واصفة الأمر بالقسوة وعدم الرحمة وتابعت: "آخر كلمة حقولها من قلبي في كل واحد ظالم .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك وإن شاء الله تشوفوا اللي أنا شوفته".

ومن جهته قرر الدكتور اللبناني نادر صعب الرد على الاتهامات التي وجهت لها الإعلامية ريهام سعيد مؤكداً أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها متهماً إياها بادعاء الكذب، مشدداً على أن كل ما قيل غير حقيقي وسيتم الرد عليه بالقانون، دون ذكر اسمها.

وأصدر الدكتور نادر صعب بياناً أكد فيه أنه رفع قضيتين الأولى في لبنان والثانية في مصر واتهمها فيها بالتشهير وإلحاق الضرر بسمعته، وسلم كافة الأدلة للجهات المعنية.

وردت ريهام سعيد على الأمر أنها ستواصل هي الأخرى التصعيد القضائي ضده وخرجت في بعض الفيديوهات تستعرض ما حدث لوجهها وتعرضها للتشويه على يده بسبب العملية التي خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار