زغروطة من هالة صدقي في حفل خطوبة أمير شاهين ورد فعل تلقائي من الأخير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
زغروطة من هالة صدقي في حفل خطوبة أمير شاهين ورد فعل تلقائي من الأخير

نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، احتفلت فيه بحفل خطوبة شقيق الفنانة إلهام شاهين بزغروطة علق عليها أمير شاهين برد فعل تلقائي.

وظهرت هالة صدقي وهي تتوسط العريس والعروس، وعلق أمير شاهين على زغروطة هالة صدقي قائلاً: "اللي مشرفاني"، لترد هي باحتضانه هو وعروسته.

خطوبة أمر شاهين

كانت الفنانة هنا شيحة،  نشرت  الصور الأولى من حفل خطوبة أمير شاهين، شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته، وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه يا أمير".

شقيق إلهام شاهين

أمير شاهين هو الشقيق الأصغر للفنانة إلهام شاهين، والتي احتفلت بخطبته أمس، ونشرت الفنانة المصرية صوراً من حفل خطوبة شقيقها، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ولفت وجه التشابه بينها وبين العروس الأنظار.

وكتبت الفنانة المصرية في تعليقها على الصور: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك.. و يفرح قلبك و يفرحنى بولادك يا أغلى الناس".

هالة صدقي وإلهام شاهين

هالة صدقي إحدى الصديقات الأقرب للفنانة إلهام شاهين، والتي تجمعها علاقة قوية بكل من هالة صدقي والفنانة ليلى علوي، نحيث أن الثلاثي بينهما علاقة وطيدة منذ بدايتهما.

أمير شاهين وميرنا المهندس

كانت علاقة حب قوية ربطت الفنان أمير شاهين بالنجمة الراحل ميرنا المهندس، والتي توفيت في عمر مبكر بعد معاناة مع مرض نادر، وتسببت وفاة الفنانة الشابة في أزمة نفسية كبيرة لشقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي قرر وقتها أنه لن يقدم على خطوة الزواج.

 وفي أحد لقائاته قال شاهين: "عرفتها وهي مريضة، وعمري ما فكرت أسيبها عشان مرضها، الواحد ممكن يحب حد سليم وبعد كده يتعب، فمش معنى كده يسيبه أو يبيعه، أنا كنت متفهم جدا لمرضها وكنت بقولها دايما إنتِ قوية".

وأضاف أمير: "حاولت أرتبط بعدها مرة أخرى وفشلت، رغم محاولات إلهام أختي، ميرنا كانت حبي الأول والأخير، وإلهام كل شوية تزنّ عليا كل يوم وماشية بتجوزني".

وبعد مرور سنوات نجح القدر في أن يغير رأي الفنان الشاب ليعلن ارتباطه، وسط فرحة من محبيه وزملائه في الوسط الفني، واللذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة.

X
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار