زكي فطين يصدم جمهوره بحديثه عن الإفلاس والسرطان: ملعون أبو المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
زكي فطين يصدم جمهوره بحديثه عن الإفلاس والسرطان: ملعون أبو المرض

فاجأ الفنان زكي فطين عبد الوهاب جمهوره بحديثه عن الإفلاس ومعاناته مع مرض السرطان، وكشف عن عدم مشاركته في أحد المسلسلات التليفزيونية مع المخرجة مريم أبو عوف بسبب مخافه من عدوى فيروس كورونا.

ونشر الفنان زكي فطين منشور له، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك عبر فيه عن ضيقته بسبب صعوبة المشاركة في المسلسل قائلاً: "انا مخنوق، جالى مسلسل مع المخرجه الموهوبه "مريم ابو عوف"، دور كوميدى، مش كوميدى، دور اقرب للسخريه اخيرا،  بس للأسف الدكتوره بتاعتى منعتنى من النزول للتصوير بسبب  الكورونا، لان مناعتى اضعف من الشخص الطبيعى، خصوصا بعد جلسات ال chemo،  ورجعنا تانى للفلس والخنقه، ملعون ابو المرض" .

مرض زكي فطين عبد الوهاب

إعلان مرض زكي فطين عبد الوهاب بالسرطان  كان فاجعة لجمهوره، بعد إعلان إصابته بمرض سرطان الرئة، وكان زكي فطين أعلن لجمهوره بعد إجراء الفحوصات والأشعة شفاءه من مرض السرطان، ودون في تغريدة سابقة: أصدقائي الأعزاء، خبر سار، نتائج الأشعة إيجابية، والورم كامن ومانتشرش، وده معناه إني تقريباً خفيت، باي باي CHEMO  باي باي كانسر.

إلا أن منشوره اليوم صدم الجمهور بعد إعلانه عدم استطاعته المشاركة في مسلسل تليفزيوني بسبب مخاوفه من عدوى فيروس كورونا، خاصة بعد جلسات الكيماوي.

زوجة زكي فطين عبد الوهاب

زوجة زكي فطين عبد الوهاب الأولى كانت سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني، حيث تزوج منها وهو في عمر 25 عاماً، وكانت هي وقتها في عمر الـ45 عاماً.

زكي فطين عبد الوهاب هو نجل الفنانة الشهيرة ليلى مراد أحد أشهر نجوم الوطن العربي في الغناء والتمثيل، وظهر في لقاء تليفزيوني خلال الفترة الماضية، أعلن عن ندمه لإهماله والدته في آخر أيامها، ومعترفاً بأنه لم يقدم له الدعم الذي كانت تحتاجه في هذه الفترة.

أعمال زكي فطين عبد الوهاب

أعمال زكي فطين عبد الوهاب كان أثرها على شاشة التليفزيون، فقدم العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أهم الأعمال التي شارك بها، مسلسلات: آدم وجميلة، طرف تالت، روبي، المواطن إكس، فرح ليلى، سمارة.

 كما شارك زكي فطين عبد الوهاب في كثير من أعمال السينما من بينها أفلام: مرسيدس، سكوت حنصور، واحد صحيح، بحب السيما، إسكندرية كمان وكمان، ورومانتيكا.