زوج مودل روز يعلق على استغاثتها بشأن قضية الخلع: لن أساعدها فيها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
زوج مودل روز يعلق على استغاثتها بشأن قضية الخلع: لن أساعدها فيها

عرض رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، مساعدتها في ما تحتاج إليه وما يواجهها

زوج مودل روز يعرض عليها المساعدة

وقال محمد الحمود، زوج مودل روز أنه مستعد لتقديم المساعدة لها في ما تحتاجه أو أي قضايا تقوم برفعها ما عدا قضية الخلع التي رفعتها ضده.

وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "إذا زوجتي عندها قضية الآن قائمة غير قضيتي، وطُلب مني أكون في صفها لأن القضية صارت في الوقت اللي كنتُ فيه معاها وكنا مع بعض كنتُ مع الحق؛ لأنّ الباطل ما راح يدوم، وأنا بقف بحسب أصولي وبحسب الأدلة اللي عندي، وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها".

 جاء هذا الفيديو بعد أن وجهت مودل روز استغاثة لمساعدتها في قضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها منذ 10 أشهر تقريباً ولم يصدر فيها حكماً حتى الآن.

مودل روز تكشف سبب طلبها الخلع

وخلال الأيام الماضية أحدثت عارضة الأزياء السعودية ضجة على منصات التواصل بعد أن طلبت من الأمير محمد بن سلمان مساعدتها في الخلع من زوجها، وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي".

 وأردفت مودل روز: "وحتى بعد ما صار  ما طلعت أو اتكلمت ولا عملت هاشتاج ولا طلبت أحد يساعدني، ولكن المرة دي أنا وصلت لآخري.. وبس إن شالله كل شي ينحل، وكل شي بوقته حلو، واللي قاعدين يطلعون ويحاولوا يتنططوا زي القرود خليهم يتنططوا، بس بييجي يوم ويبين كل شي ويصيروا صغار جدا".

وجاء حديث مودل روز بعد أن ناشت محمد بن سلمان في تغريدة كتبت فيها: "جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعودية تطالب بحقها بعهده. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت".

وأضافت في تغريدة أخرى ناشدت فيها المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: ""بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعوديه وقلت ان السعوديه بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأه تتعرض للظلم".

 مودل روز ترد على محمد الحمود

مودل روز لم تقف صامتة أمام ما نشره محمد الحمود منذ أيام والذي أوهم للمتابعين بأنه انتصر في القضية التي أقامها ضدها في أمريكا، لترد عارضة الأزياء السعودية في مقطع فيديو تحدثت فيه عن سبب لجوئها لمحمد بن سلمان في قضية خلعها.

وقالت: "لا حد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت،  ما في قضية انكسبت معروف قضايا أمريكا تاخد سنين وسنين، فماتخلوا أحد يستغل الفرصة ويقعد يتنطط.. شر البلية ما يضحك.. فكل شي بوقته وكل شي بيبين والحق بيبان، وإن شاء الله راح يبان بس أوقات الصمت يكون مهم وضروري لحد ما يخلص كل شي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار