سالي عبد السلام تتعرض للتحرش وتنشر فيديو الواقعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
سالي عبد السلام تتعرض للتحرش وتنشر فيديو الواقعة

نشرت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث أثار الفيديو الجدل بسبب تعرضها لتحرش من أحد الشباب، أثناء تواجدها في إحدى محطات تعبئة الوقود.

سالي عبد السلام تتعرض للتحرش داخل البنزينة

أثارت أمس الإعلامية سالي عبد السلام الجدل بسبب مشاركتها أحد مقاطع الفيديو عبر حساباتها الشخصية، حيث ظهر في الفيديو شاب يحاول دخول السيارة الخاصة بها وهي بصحبة صديقتها متسائلاً عن وجود شاحن للهاتف أم لا، حيث قامت سالي بنشر مقطع الفيديو وكتبت به معلقة: "ده واحد وأنا قاعدة من شوية فى العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى انا و ريم صاحبتى فى البنزينة اللى جمب بيتى جه يستظرف «معاكى شاحن؟؟» رديت بكل أدب لا، وداخل بدماغه يشوف! بعدها انتى متضايقة ليه!!؟، قولتله حاجة متخصكش واتفضل امشى".

وأكملت تعليقها قائلة: "السؤال هل هو العادى ان اى حد ممكن يكلم بنات ويستظرف ويدخل جوا العربية وعايزنا نسكت؟! ليه!؟ إحنا حصلنا ايه؟! السؤال بقى هو مين ده؟ وهل ده عادى؟ فى بنات هتقبل ده عادى! مجتمعنا شايف إنه عادى؟ ولما أقوله أمشى ميمشيش".

هنا الزاهد تعيد نشر واقعة التحرش

وأعادت الفنانة المصرية هنا الزاهد نشر مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري من خلال صفحتها الشخصية على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، معلقة: " أيه القرف دا"، حيث أعلنت هنا تعاطفها مع الإعلامية سالي موصفة الحادثة بأنه شيء مقزز ولا يسمح به.

الهجوم على سالي بسبب صورتها بالحجاب

وفي وقت سابق تعرضت سالي عبد السلام للانتقادات بسبب نشرها صورة لها بالحجاب بعد تأدية مناسك العمرة، وعقب رجوعها من العمرة قامت سالي عبد السلام بنشر صورها بملابس جريئة، وأثار ظهورها في حلقات البرنامج الخاصة بها. 

حيث ردت سالى على هذه الانتقادات في هذا الوقت معلقة: "آخر صورة بالحجاب لحد ما ربنا يكتبهولي وأبقى مستعدة بإذن الله، محدش هيتحاسب بدالي ودي حياتي أنا، إدعولي بدل ما تقولوا كلام ملوش أي لازمة".

فسالي محمد عبد السلام عبد العزيز، هي مُذيعة مصرية ولدت عام 1985، وهي من مواليد برج العقرب، حاصلة على بكالوريوس في مجال إدارة الأعمال من أكاديمية السادات، لها العديد من البرامج الحوارية على شاشة التليفزيون والراديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار