سخرية من غناء أحمد سعد في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب: ماذا عن الطحال

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
سخرية من غناء أحمد سعد في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب: ماذا عن الطحال
مقالات ذات صلة
ناصر القصبي يثير الجدل بدور لص في مسلسل ممنوع التجول
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
رامز جلال يسخر من نسرين طافش في رامز عقله طار: المرأة الكيرفي

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من انتشار صور الفنان المصري، أحمد سعد، وهو يغني في مسلسل موسى، في فرح الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، بعد أزمته مع الأخيرة التي اتهمته بجرحها في الطحال!

وانتشرت مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، وظهر فيها الفنان أحمد سعد يغني في فرح موسى على حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل، ما أعاد التذكير بأزمة أحمد سعد وسمية الخشاب قبل عدة أعوام، والنزاع القضائي بينهما، واتهامها له بجرحها في الطحال.

سخرية من غناء أحمد سعد في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب: ماذا عن الطحال

هذه الواقعة الشهيرة، ما زالت عالقة في أذهان الجماهير، وكان آخر من تطرق لها، الفنان رامز جلال الذي استضاف الفنان أحمد سعد في الحلقة الأولى من برنامجه رامز عقله طار، وخصص له مقدمة ساخرة عن الأزمات التي واجهها خلال زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وأطلق رامز جلال لقب محطم طحال العذارى في إشارة إلى أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة سمية الخشاب واتهامها له بالاعتداء عليها وإصابة الطحال.

وعلى الرغم من تغافل أحمد سعد لهذه الواقعة، وتعلقه على صور الزفاف بعد انتشارها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلقا: "فرح موسى فرحنا كلنا، مبروك يا حبيب قلبي"، لم ينس الجمهور الواقعة.

وعل الصوة التي نشرها الفنان أحمد سعد، علق عدد من المتابعين، متسائلين بشكل ساخر: "ماذا عن الطحال"، و"الطحال راح فين"، و"طيب والطحال".

سخرية من غناء أحمد سعد في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب: ماذا عن الطحال

قصة طحال سمية الخشاب:

تعود الواقعة إلى الوراء بعامين اثنين، ففي رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت أن كل تصريحات طليقها أحمد سعد، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي كان يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، كانت تمثيل، موضحة أنها لم تُسيء إلى أحمد سعد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، واكتفت بقولها “الطلاق رزق”، مضيفة: “ولحد الآن بقول الحمد لله على طلاقي من أحمد سعد”.

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معاه، مستطردة: “هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معاه”.

سخرية من غناء أحمد سعد في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب: ماذا عن الطحال

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

بعدها نفى أحمد سعد أن يكون تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

من جهة أخرى، أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.