شرط غريب لبدور البراهيم حتى تظهر أمام الجمهور وهذه حقيقة مهرها الخيالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
شرط غريب لبدور البراهيم حتى تظهر أمام الجمهور وهذه حقيقة مهرها الخيالي
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

تحدثت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن أن الكثير من الشائعات تتناول حياتها الشخصية بشكل غير صحيح وهو أمر يغضبها بشدة وحاولت أكثر من مرة تصحيح هذه الأفكار لكن دون جدوى وذلك خلال حوارها مع الإعلامي طارق الحربي في برنامج طارق شو.

بدورالبراهيم

خلال الحوار كشفت بدور البراهيم عن سبب طلبها مهر 2 مليون ريال سعودي في حال تزوجت مرة ثانية وأكدت أنه مجرد حديث للرد على واحدة من مشاهير السوشيال ميديا التي سعت أن تخطبها لرجل من خلال هاشتاغ وحاولت فقط أن ترد عليها بنفس أسلوبها.

إلا أن بدور البراهيم رفضت التحدث عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج به وأكدت أنها لا تفكر في الزواج حالياً بعد التجربة التي مرت بها لكن بعد تصميم طارق أوضحت أن فقط تريد الزواج من رجل على خلق ودين أما الوضع المادي فهو أمر غير مهم أبداً بخاصة وأنه لا أحد سيدفع اليوم مهر 2 مليون دولار.

زواج بدور البراهيم

كما تحدثت بدور البراهيم عن الكثير من الشائعات التي تدور حول عائلتها وجنسيتها وجنسية والدتها حيث قال البعض أن والدتها عراقية الجنسية وهو أمر غير صحيح على الإطلاق لأن والدتها هي ابنة عم والدها فهي سعودية، كما قال البعض أنها تتبع المذهب الشيعي وهو أمر آخر غير صحيح.

وعن مذهبها الديني أكدت أنها ليست شخص طائفي أبداً لكنها تتبع المذهب السنى، ليرد عليها طارق الحربي أن هذه مهمة مدير أعمالها حيث يمكنه خلال 3 دقائق فقط تغيير المعلومات المغلوطة عنها في صفحتها على موقع ويكيبيديا ووعدت بأن هذا ما سيحدث قريباً.

من هي بدور البراهيم؟

خلال اللقاء تحدثت بدور أيضاً عن تعليمها، حيث نفت تماماً المعلومات التي تؤكد أنها تخرجت من جامعة أكسفورد البريطانية بعد التخصص في مجال المكياج، حيث حصلت على شهادتها الثانوية بجانب الدراسة في أحد المعاهد أما الشهادة الأكبر فقد حصلت عليها من مدرسة الحياة لأن التعامل مع الناس يُعلم أكثر من المدارس.

بشرة بدور البراهيم

خلال الحلقة أيضاً ورط طارق الحربي بدور البراهيم في موقف صعب بعد أن أذاع تسجيل صوتي لها وهي تطلب من فريق العمل في البرنامج أن تكون الإضاءة قوية حتى لا تظهر بشرتها سمراء وهو أمر غير حقيقي لأنها بيضاء كما أكدت على ضرورة أن تكون الإضاءة لونها أصفر وليس أبيض لأن الإضاءة البيضاء لا تناسبها.

بدور البراهيم تحدثت أيضاً عن أن حسابها على سناب شات طبيعي وعادي جداً حتى أن في بدايتها كان تتعامل باسم مستعار وهو دودي لأن المجتمع السعودي كان أكثر تحفظاً لكن اليوم ظهرت بنفسها بطريقة عادية وأصبح الحساب باسمها هي بدور البراهيم.

حتى عندما تحدث طارق الحربي عن خداع خبيري التجميل بمساعدة الفتيات على التغيير في مظهرهن فأكدت أنها لا تخدع أحد لكنها فقط تساعد الفتيات للحصول على مظهر أفضل ومن حق أي عريس أن يطلب من الفتاة التي يتقدم للزواج منها أن يراها بدون مكياج أو مع مكياج خفيف.