فيديو: بدور البراهيم تطلب مهر خيالي في حال تزوجت مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
فيديو: بدور البراهيم تطلب مهر خيالي في حال تزوجت مرة أخرى
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

أثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الجدل من جديد حول مهرها، حيث كانت قد اشترطت من قبل  زواجها الأول أن تحصل على مهر مليون ريال سعودي وبالفعل نشرت صورة لعقد الزواج  ومثبت به قيمة المهر التي طلبتها إلا أنها اليوم طلبت مهر أكبر بكثير.

مهر بدور البراهيم

القصة بدأت عندما عرضت عليها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل أن تتكفل بكل مصاريف زوجها وتدفع لها مهر بقية مليون ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

لكن ضحى الدخيل وضعت شرط هو أن يتوقع بدور على دفع  10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، كما دشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

بدور البراهيم ترد على ضحى الدخيل

بدور البراهيم قررت الرد على ضحى الدخيل وظهرت في فيديو آخر من داخل سيارتها وقالت أن حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع وأكدت أنه لا يمكنها الزواج حالياً بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية.

كما أوضحت بدور أنه بعد انتهاء العدة لن توافق أبداً أن تتكفل ضحى الدخيل أو غيرها بتكاليف زواجها كما أنها مستعدة تتزوج من رعش مقابل ريال سعودي واحد إذا كانت شخصيته تتناسب مع شخصيتها لأن المسألة لا تتعلق بالمال وأضافت أنها لا تعترض أبداً على شخص رعش.

وقالت بدور البراهيم في نهاية حديثها: الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة.

طلاق بدور البراهيم

بدور البراهيم عادت إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها بعد فترة انقطاع طويلة استمرت عدة أشهر بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا.

وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

وقد ردت البراهيم على ما قيل حولها، حيث قالت أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، موضحة أن السبب الحقيقي للطلاق أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها.