غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود
مقالات ذات صلة
حلا شيحة بغطاء رأس في أحدث ظهور: هل عادت للحجاب بعد الزواج؟
حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة
حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

تحتفل الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الإثنين على الداعية والمنتج معز مسعود بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل إحدى الفنادق بالقاهرة، حيث سيقتصر الحضور على الأسرتين والمقربين فقط.

وكان من المقرر أن يُقام هذا الحفل قبل أيام ولكن تم التأجيل بسبب إصابة برد لوالدة النجمة حلا شيحة، وحرص الثنائي على السرية التامة لهذا الحفل، هذا كما ذكر موقع اليوم السابع.

تفاصيل قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود

فى شهر سبتمبر الماضي خرجت الأقاويل حول علاقة تجمع بين الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج معز مسعود، ولم تعلق حلا شيحة وقتها على الأخبار التي تم تداولها، والحقيقة أن قصة حبهما ظهرت تحديدًا يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له، وعلقت حلا شيحة على تلك الصورة: "هاى معز مين صورك الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود
ولكن بعد انتشار أخبار حول ارتباطهما خرج رد الفنان التشكيلى أحمد شيحة والد حلا ليرد على الأقاويل وكشف أنه فوجئ بهذه الأخبار بشأن هذه العلاقة، وأضاف أن مسعود لم يحدثه فى أى شىء  خاص بالزواج.

كما أوضح أحمد شيحة إن معز مسعود واحدًا من أصدقاء الأسرة.

وفي يوم 2 ديسمبر الماضي أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

غدًا عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى هذه الأغنية.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك حياتك لى.. لديك الكثير جدًا لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".