حلا شيحة تظهر بالحجاب والقرآن بعد أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
حلا شيحة تظهر بالحجاب والقرآن بعد أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود

ظهرت الممثلة المصرية حلا شيحة على "ستوري" حسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي ترتدي الحجاب وتحمل مصحفاً في يدها.

ونشرت حلا شيحة الصورة وكتبت عليها "لحظات مع القرآن"، وربط بعض المتابعين للفنانة بين هذه الصورة وبين أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود.

حلا شيحة تظهر بالحجاب والقرآن بعد أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود

وانتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات والأنباء التي تتعلق بارتباط حلا شيحة بمعز مسعود خاصة بعد إعلان طلاقه من الفنانة شيري عادل.

كما أن الفنانة المصرية كانت قد أعلنت تخليها عن النقاب والحجاب بشكل كامل وانفصالها رسمياً عن زوجها الكندي الجنسية قبل أن تقرر عودتها إلى التمثيل وذلك بعد غيابها عن المجال لسنوات طويلة منذ اختيارها لقرار الاعتزال.

يأتي ذلك بعد جدل كبير أثاره الداعية معز مسعود، بسبب شائعات إرتباطه بالفنانة حلا شيحة، خاصة بعد تعليقتها على صوره التي كشفت أنها هي من التقطتها.
من جديد عاد معز مسعود وحلا شيحة لإثارة الجدل حيث رصدتهما عدسة جريدة "صدى البلد" وظهرا الثنائي في أحد الكافيهات، برفقة أبناء حلا.

لقطات لـ معز مسعود وحلا شيحة برفقة أبنائها

والجدير بالذكر أن معز مسعود، هو داعية إسلامي مصري ومقدم برامج، ويبلغ من العمر 42 سنة، والتحق بجامعة كامبريدج بالقاهرة من عام 1997 لـ 2000.
تزوج مسعود ثلاث مرات فى عام 2003 وكانت صديقة له من الجامعة الأمريكية وتدعى سارة.
والمرة الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين وكانت فى عام 2017، واستمرت العلاقة بينهما لمدة 6 أشهر ثم أعلنا الانفصال، وبعدها الانفصال بأيام تزوج من الفنانة شيرى عادل.
وبعد خروج شائعات ارتباطه بالفنانة حلا شيحة وأنها الزيجة الرابعة، تداول البعض اسم زوجته الثانية بسنت نور الدين والتي خجت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لترد قائلة:" كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا وعمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها.. ولما بنفتكرها غصب عننا.. بيصحى فينا جزء من الألم".
وأضافت: "من الأذى الشديد ان اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك (شئ) مش انسان، يستخدموا صورتك ويخوضوا فى حياتك الشخصية علشان انت شخصية مشهورة.. وكان المشهور مش انسان من روح ودم واحساس".
وتابعت: "افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا (سبحانه وتعالى) كتبه عليا اني امر بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي.. انا مش حلوي مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. وماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد.. انا اختك وهي قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا".
واختتمت قائلة: "بلاش حُب الشير واللايك يطغى على انسانيتنا.. ودعوا الخلق للخالق.. دا (اماطة الأذى عن الطريق صدقة).. فما بالكم (بإماطة الأذى عن مشاعر الناس)".

حلا شيحة تعترف بالتجميل الذي أفسد ملامحها وسبب طلاقها الحقيقي

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فتحت قلبها خلال لقائها في برنامج "التاسعة" في شهر يونيو الماضي، لتعترف لأول مرة بالتجميل الذي أفسد ملامحها وعرضها للانتقادات في رمضان، وسبب طلاقها الحقيقي من زوجها.

حلا شيحة تعترف بالتجميل

اعترفت حلا شيحة بأنها خضعت لبعض الرتوش التجميلية التي أفسدت ملامحها، وتسببت في تعرضها للانتقادات خلال ظهورها على الشاشة في مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020.

وقالت حلا شيحة أنها نادمة على التجميل الذي أجرته وغير ملامحها بالكامل، وأنها أقدمت على هذه الخطوة كـ "لحظة جنان" على حد وصفها، فهي كانت ترغب في إجراء بعض التغيرات على شكلها، فجاءت النتيجة غير مرضية وشعرت بالندم عليها، ولكن كان قد فات الأوان وبدأ تصوير العمل.

وأضافت حلا شيحة أنها شعرت بسوء ما فعلته خلال تصويرها المشاهد الأولى من المسلسل، ولكنها لم تستطيع أن تقدم على أي تعديل على وجهها خوفاً من الحصول على نتيجة أسوأ.

وتابعت حلا شيحة حديثها، بأن فقدت الكثير من وزنها فرغبت أن تحصل على وجنتين منتفختين، ولكن النتيجة جاءت "دبل خدود"، على حد تعبيرها.

طلاق حلا شيحة

من ناحية أخرى، كشفت حلا شيحة الأسباب التي أدت إلى طلاقها من والد أولادها الأربعة، وهو اختلاف في وجهات النظر، فهي كانت ترغب في العودة إلى الفن لأنها تحبه منذ صغر، وهو كأي زوج محب يريد أن تكون زوجته له بمفرده.

وقالت حلا شيحة أن في بداية الانفصال ربما شعرت بانشقاق عائلتها، ولكنها مع الوقت ومع المعاملة الجيدة بينها وبين زوجها السابق، بدأت الأمور تتحسن فهي لاحظت أن المشكلة ليست في انفصال الزوجين بقدر ما هو كيف سوف يتعاملان فيما بعد.

حلا شيحة بالحجاب

وعن خلعها للحجاب، قالت حلا شيحة أن كل إنسان له مطلق الحرية في اختياراته، وأنها ترى أن الدين جوهر مشددة على أنها لم تصرح في فترة اعتزالها للفن بأنه حرام، وكل شخص علاقته بالله خاصة جداً لا يجب أن نتدخل فيها ونحكم على النوايا مثلما يحدث من قبل البعض الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار