شقيق أصالة: أساندك حتى في الخطأ

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
شقيق أصالة: أساندك حتى في الخطأ
مقالات ذات صلة
أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي
أغنية جديدة لأصالة عن الخيانة تأليف تامر حبيب
أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها

قرر أنس، شقيق الفنانة أصالة دعمها برسالة، بعد مهاجمتها طليقها المُخرج طارق العريان، إثر ظهوره مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.
وقال أنس عبر حسابه بموقع «انستجرام» تعليقاً على صورته مع شقيقته: "لم أعتد على شيء في الحياة قدر ما اعتدت أن أكون إلى جانبك واُساندك إن كنتِ على صواب أو حتى في الخطأ".
وتابع:" ومع أنني عهدت نفسي بأن ترتقي عن همومي وهموم الحياة التي اختارها لي الله إلا انني لا استطيع أن أقف صامتاً أمام جرحك البليغ يا حبيبتي".
وأضاف: "جراحك هي جراحي وجراح أمةٌ أحبتك وأحبت تكوينك، أرجو الله أن يجبر خاطرك ويداوي جراحك في أسرع وقت وليتولى الله هؤلاء المنغصين الضئيلين أمام قدرُكِ ومقامُكِ يا سيدة كسرت الانكسار نفسه وأضعفت الضعف وبقيت شامخه، أنا معك صولا".
وكانت أصالة علقت على صورة العريان قائلة:" هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".
وتابعت:"فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".
واستمرت أصالة بالحديث:" الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر".
واحتتمت:" ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".