شقيق ياسمين عبد العزيز يتوعد منى فاروق بسبب أخته!

رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجدداً بتصرفه تجاه أخته وأحمد العوضي

  • الأحد، 26 أبريل 2020 الأحد، 26 أبريل 2020
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجدداً بتصرفه تجاه أخته وأحمد العوضي

عاد شقيق ياسمين عبد العزيز لإثارة الجدل من جديد، وذلك بعد أن نشر رأيه في مسلسلات رمضان 2020، عبر حسابه على الفيس بوك فكانت المفاجأة أنه تجاهل عمل أخته تماماً.


شقيق ياسمين عبد العزيز

خرج الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بمنشورات يكشف من خلالها عن رأيه في أعمال رمضان هذا العام، فأكد في البداية أن مسلسلي "الاختيار والبرنس" هما الأفضل له، ثم أضاف قائلاً: "افتح يا بني قوسين "النهاية والفتوة وفرصة تانية".


شقيق ياسمين عبد العزيز يبدي رأيه في أعمال رمضان 2020
ولاحظ الكثيرون أن شقيق ياسمين عبد العزيز تجاهل الحديث عن مسلسل أخته تماماً، ولم يعلق عليه بكلمة رغم أنه أخذ في التعليقات يتلقى ترشيحات متابعيه وتعليقاتهم على الأعمال ولم يتطرق لمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تطل فيه.


هكذا تجاهل شقيق ياسمين عبد العزيز أخته
شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كما لافت الانتباه أن شقيق ياسمين عبد العزيز أخذ يتغزل في أداء الفنان محمد رجب في مسلسل "الاختيار"، متجاهل تماماً الحديث عن الفنان أحمد العوضي الذي يشارك هو الآخر في العمل بدور محوري وهو شخصية "هشام عشماوي".


شقيق ياسمين عبد العزيز يتغزل بأداء محمد رجب ويتجاهل أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز تشاجر معها بشكل علني من خلال منشور تساءل من خلاله عن طبيعة علاقتها بأحمد العوضي، ولم يمر الكثير من الوقت وأعلنا الثاني حبهما لبعضهما البعض من خلال منشوري نشرا عبر حساباهما على انستقرام.

وبعد أن هدأت الأمور قليلاً، عاد شقيق ياسمين عبد العزيز بمنشور ناري يلمح فيه إلى زواج أخته بأحمد العوضي ويطالبها فيه بالإعلان هذه الزيجة، إلا أنها تجاهلته تماماً ولم ترد عليه.