شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف زواجها السري من أحمد العوضي بهذه الأدلة

  • الأربعاء، 18 مارس 2020 الأربعاء، 18 مارس 2020
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف زواجها السري من أحمد العوضي بهذه الأدلة

ألمح شقيق ياسمين عبد العزيز عن زواج أخته السري من أحمد العوضي باستعراضه الأدلة التي تثبث مزاعمه، وذلك من خلال منشور مطول له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تلميح زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سراً

وأثار وائل عبدالعزيز الجدل من جديد، حيث كتب في منشوره موجهاً كلماته للفنان أحمد العوضي: "بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت عليا وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وأكمل الفنان الشاب: أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسما بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح“، مختتما بالقول: ”واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلاتية أنا هاخد حقي بالقانون. وأخيرا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني؟!“.


منشور وائل عبد العزيز عن أحمد العوضي

ورغم التزام ياسمين عبدالعزيز الصمت حيال تصرفات شقيقها حتى الآن، إلا أن الأخير كان قد أعلن من قبل أنه لن يتدخل من جديد في علاقتها بأحمد العوضي، معبراً عن رفضه لتلك العلاقة لأنه يعتقد أن الأخير يستغل شقيقته من أجل تحقيق المكاسب المادية على حسابها.

خلافات وائل عبد العزيز وشقيقته وأحمد العوضي

وقد اشتعلت الخلافات بين شقيق النجمة المصرية والفنان أحمد العوضي، بعد أن تبادلا المنشورات الهجومية اللاذعة عبر السوشيال ميديا، وإصرار وائل عبد العزيز على فضح أسرار خاصة من حياة شقيقته، ثم تراجع عن تلك المنشورات ودافع عن نفسه بتأكيده أنه لا يقصد الإساءة لها أو الحصول على الشهرة أو المال، ملمحاً إلى أنه رفض الظهور في أحد البرامج بمقابل مادي كبير للحديث عن خلافه مع شقيقته وحبيبها الفنان أحمد العوضي.

واعترف وائل عبد العزيز أن خلافاته مع أخته بدأت بسبب انتشار صورها مع أحمد العوضي من حفل عيد ميلادها الأخير، حيث أكد أنه قد نبهها إلى أنه لا يقبل هذا السلوك، لكنها رفضت الاستماع إليه أو لشقيقها الآخر وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسئوولة عن تصرفاتها.، لكنه أشار أيضاً إلى أنه لا يمانع زواج شقيقته وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار.