شهيرة تعاتب ابنها بسبب أحداث مسلسل ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
شهيرة تعاتب ابنها بسبب أحداث مسلسل ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
29 عاماً على رحيل نعيمة الصغير: هذه الفنانة حفيدتها
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
أصبحت شابة: رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ17

خرجت الفنانة شهيرة برسالة عتاب لابنها المؤلف عمرو محمود ياسين كاتب مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب تطور الأحداث لأبطال العمل.



شهيرة توجه رسالة لابنها 

كتبت شهيرة رسالة لابنها عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "ونحب تاني ليه"، بسبب تغير أحداث العمل وبدء ارتباك العلاقة بين "غالية" الشخصية التي تؤديها الفنانة ياسمين عبد العزيز و"مراد" الشخصية التي يقوم بها الفنان كريم فهمي، مما قد يشير إلى أن قصة الحب بينهما من الممكن أن تنتهي.

وقالت شهيرة لابنها مؤلف مسلسل ونحب تاني ليه عبر حسابها على الفيس بوك: "والله حرام كده يا عمرو شكلك مش هتجيبها البر شيل من دماغك غالية ‏ومراد بلاش تدوس عليهم وكمان الدنيا حر ومع الكورنا مش ناقصة".

رسالة شهيرة لابنها عمرو محمود ياسين
وتعد هذه ثاني رسالة لشهيرة إلى ابنها بسبب مسلسل ونحب تاني ليه، حيث سبق وأن كتبت له عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: "يا عمرو والمصحف ده حرام البنات والستات هتحزن على رجالتها، خلاص بعد كده محدش هيعجبه اللي معاه، ده ظلم الإنسان لأخيه الإنسان الرحمة شوية، قال ونحب تاني ليه".

مسلسل ونحب تاني ليه ياسمين عبد العزيز

يذكر أن مسلسل ونحب تاني ليه يحظى بمتابعة عالية من المشاهدين، فهو عمل اجتماعي من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وليلى عز الدين وغيرهم من النجوم.