شيرين عبد الوهاب تدعم وتهنئ السعوديين بعد الفوز الثمين على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تدعم وتهنئ السعوديين بعد الفوز الثمين على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
أنغام تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة
حنان ترك تُدعم شيرين عبد الوهاب أنتي قوية
شيرين عبد الوهاب تدعم أنغام خلال أزمتها الصحية

شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الفرحة مع الجمهور العربي والسعودية بعد أن حقق منتخب السعودية الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات كأس العالم في قطر 2022.

ونشرت شيرين التهنئة على حسابها الشخصي على موقع التواصل انستغرام عبر خاصية الاستوري وقالت :"مبروك للمنتخب السعودي والشعب السعودي الفوز التاريخي، شرفتونا وفرحتونا".

فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

كانت المباراة ضمن الجولة الأولى للفريقين  السعودي والأرجنتيني، وافتتح التسجيل النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف.

شيرين عبد الوهاب تدعم وتهنئ السعوديين بعد الفوز الثمين على الأرجنتين

ليبدأ الشوط الثاني بتقدم المنتخب الأخضر بتعادل الفريقين عن طريق اللاعب السعودي صالح الشهري في الدقيقة 49، واستطاع اللاعب سالم الدوسري أن يدرك الهدف الثاني ويحقق الفوز للسعودية في الدقيقة 54.

وحافظ حارس مرمى منتخب السعودية على شباكه حتى نهاية المباراة حيث استطاع أن ينقذ هدف محقق للأرجنتين في الدقيقة ال64 بعدما تألق عويس ووقف كسد منيع أمام المرمى. 

أزمة شيرين وشركة روتانا

دخلت شيرين عبد الوهاب في أزمة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث رفعت الشركة دعوى قضائية ضد شيرين لمطالبتها بتسديد تعويضات قدرها 10 ملايين جنية بما يساوي 400 دولار، والسبب في ذلك هو مخالفة شيرين لشروط التعاقد مع الشركة.

وأعلن محامي شيرين الأستاذ حسام لطفي أنه جار الوصول لحل مع الشركة ويتم التفاوض معها بالتراضي وذلك قبل موعد الجلسة الثانية في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وصرح مصدر مقرب ووسيط بين شيرين عبد الوهاب وبين شركة روتانا السعودية وقال: ”ما تردد عن فسخ التعاقد بين شركة روتانا، والفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب أزمتها الصحية غير صحيح، إذ بدأ النزاع القضائي قبلها بفترة“.