شيرين وحسام حبيب يواصلان نفي خلافهما ببث مباشر من داخل منزلهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
شيرين وحسام حبيب يواصلان نفي خلافهما ببث مباشر من داخل منزلهما
مقالات ذات صلة
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
هاني سعد يفاجئ درة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج: وهكذا ردت
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب على نفي خلافهما مرة أخرى، من خلال بث مباشر انطلق من داخل منزلهما يكشف عن انسجامهما.


شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ظهرت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في بث مباشر من داخل منزلهما، وبصحبتهما عدد قليل من العازفين وأخذا يغنيان أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني".

بدأ الأمر، عندما أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على الفيس بوك أن هناك مفاجأة خلال دقائق، ثم خرج ببث مباشر من داخل منزل أخته، ظهرت فيه وهي تغني باندماج "كل ما أغني" وبجوارها زوجها الذي بدا منسجماً ويغني معها الكلمات ليقدما سهرة غنائية مميزة.


واعتبر الجمهور أن شيرين وحسام حبيب مازالا يرغبان في نفي كل ما تردد عنهما بأن خلافاً قوياً وقع بينهما وصل إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ الجارحة، كما أنهما في ذات الوقت ينفيان قصة إصابة الفنانة المصرية بفيروس كورونا التي تم تداولها عنها في الأيام الماضية.

هكذا نفت شيرين قصة خلافها مع زوجها حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب ينفيان قصة خلافهما

وكانت شيرين وحسام حبيب نفيا من قبل القصة المتداولة عن خلافهما العنيف، الذي وصل إلى حد التشابك بالأيدي وتدخل الفنان أحمد سعد فيه، وحرصت على تأكيد قوة علاقتها بزوجها بنشر صورة رومانسية لهما من داخل منزلهما، ومزحت في تعليقها بقولها: "زي ما انتوا شايفين، مبنطلش خناق".