شيماء سبت الشخصية الشريرة التي لا تخشى الجمهور !!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 شيماء سبت الشخصية الشريرة التي لا تخشى الجمهور !!

البحرين : قالت الممثلة البحرينية شيماء سبت أنها لا تخشى من استقبال الجمهور للشخصية الشريرة التي تجسدها خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "الحرير والنار".

وأشارت شيما إلى أن المسلسل سينتهي تصويره خلال الأسبوع المقبل، وبعدها سيدخل المراحل النهائية من المونتاج وتحضير العمل للعرض الرمضاني عبر شاشة أبو ظبي.

وعبرت شيماء عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الضخم الذي تم تغيير اسمه أخيراً من "قلب الغزال" إلى "الحرير والنار، وقالت لـ "الاقتصادية": "المسلسل تدور أحداثه في قالب تاريخي فانتازي، وألعب دور شخصية شريرة، وكانت كواليس تصوير هذا العمل غاية في الود بين الطاقم الفني والتقني، خاصة مع الفنانين إبراهيم الزدجالي، وياسر المصري، وبدرية أحمد، وليلى السلمان، وصفاء سلطان".

وأشارت إلى أنها انتهت أخيراَ من تصوير دورها في بطولة الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "سكتم بكتم" أمام الممثل السعودي فايز المالكي، والذي سيعرض خلال شهر رمضان الفضيل على شاشة روتانا خليجية.

وبينت شيماء أنها وكما كل عام عاشت حالة من السعادة والمرح في كواليس "سكتم" مع فايز المالكي، وأميرة محمد وغيرهم من أبطال العمل، موضحة أنها تستريح في التعامل مع المالكي وكل طاقم العمل خاصة أنهم مستمرون منذ سنوات في تقديم هذا المسلسل الكوميدي.

لتصلك أخر أخبار الفنانين والأعمال الفنية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار