أناقة وجمال رغم الحمل والولادة: هذه أجمل إطلالات ميغان ماركل في 2019

الأحمر الناري والأزرق الزاهي: ألوان ميغان ماركل المفضلة للمرأة القوية

صور: أسرار إطلالة ميغان ماركل الأولى بعد الولادة.. لهذا ظهرت بوزن زائد

  • الخميس، 09 مايو 2019 الخميس، 09 مايو 2019
صور: أسرار إطلالة ميغان ماركل الأولى بعد الولادة.. لهذا ظهرت بوزن زائد

أطلت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle خلال الصور الرسمية الأولى لطفلها آرتشي Archie Harrison من الأمير هاري  Prince Harry بفستان أبيض متوسط الطول مع حزام على الخصر، مما لفت الأنظار إليها بشكل كبير.
ظهور ميغان ماركل بعد 48 ساعة من الولادة يشكل ضغط كبير عليها، إلا أنها تألقت في فستان أبيض من تصميم غريس ويلز بونر  وأضافت إليه قلادة من الفيروز مع حذاء مصنوع من جلد الغزال من تصميم مانولو بلانيك.

الإطلالة أبرزت الوزن الزائد الذي تعاني منه ميغان ماركل بدرجة كبيرة، وهو ما اعتبره خبراء الموضة رسالة من ميغان ماركل تعكس من خلالها مظهر المرأة العادية بعد الولادة.
فمن الطبيعي أن تعاني النساء بعد الحمل من الوزن الزائد وعلامات التمدد وهو ما أرادت ميغان ماركل التركيز عليه لذلك اختارت هذا الأسلوب غير المتوقع والمختلف تمامًا عن الإطلالات المثالية بعد الولادة لكلاً من الأميرة ديانا ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

أما عن مصمم الفستان فتسبب في المزيد من الجدل، فمن المعروف أن غريس ويلز بونر Grace Wales Bonner هي مصممة أزياء رجالية في المقام الأول، ولها أصول أفريقية ولدت لأب جامايكي وأم إنجليزية.
كما أن غريس ويلز بونر لها الكثير من المواقف المتعلقة بالنوع، وهو ما يتعكس على تصاميمها بدرجة كبيرة، الأمر الذي ترجمه الخبراء كرسالة تعبر من خلالها ميغان ماركل عن دعمها للعديد من القضايا مثل الـ Gender واختلاط الأعراق والجنسيات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا