صور إيمي سمير غانم ترد بشكل نهائي وحاسم على شائعة خلافها مع حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2018
صور إيمي سمير غانم ترد بشكل نهائي وحاسم على شائعة خلافها مع حسن الرداد

تنتشر شائعات وجود خلافات بين إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد من وقت لآخر، وذلك رغم حرصها على التأكيد بأن علاقتهما متماسكة للغاية، ولهذا قررت الرد بشكل نهائي وحاسم. 

شاهدي أيضاً: إيمي سمير غانم تعلق لأول مرة على خلافها مع حسن الرداد لغيرتها من فنانة

فقد نقلت تقارير صحفية عديدة تصاعد الخلافات بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد بسبب غيرتها من الفنانة هنا الزاهد شريكته في بطولة فيلمه الجديد "عقدة الخواجة". ولكي تخرس إيمي جميع الألسنة حضرت بنفسها العرض الخاص للفيلم لمؤازرة زوجها. 

إيمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد

وقد التقطت عدسات الكاميرات بعض الصور لإيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد برفقة المنتج أحمد السبكي، إلا أن بعض الخبثاء ألمحوا إلى تعمد إيمي تجنب هنا الزاهد وعدم الوقوف بجوارها خلال الاحتفال بالفيلم. 

إيمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد في عرض "عقدة الخواجة"

لكن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دافعوا عن إيمي سمير غانم، مؤكدين أنها تعمدت بالفعل عدم الوقوف في منصة الاحتفال بالفيلم حتى لا تسرق الأضواء من هنا الزاهد في وقت احتفالها بإطلاق فيلمها الذي تعقد عليه آمالاً كبيرة للانطلاق بقوة في عالم السينما. 

إيمي سمير غانم تساند زوجها حسن الرداد في عرض "عقدة الخواجة"

وأثنى الكثيرون على تصرف إيمي سمير غانم بلياقة، مؤكدين أنها منحت هنا الزاهد للفرصة للتألق وخطف الأضواء من الجميع، بينما جلست هي فقط داخل قاعة العرض لتؤازر زوجها دون أن تحاول لفت انتباه الحضور.

إيمي سمير غانم مع المنتج أحمد السبكي في عرض "عقدة الخواجة"

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم وحسن الرداد سيطلان معاً على جمهورهما من خلال شاشة التليفزيون في شهر رمضان المقبل بالمسلسل الكوميدي "وزة وبطة".

إيمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد وآل السبكي في عرض "عقدة الخواجة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار