صور: ابنة نجم مصري وسيم تخطف الأنظار بملامحها الأوروبية الجميلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
صور: ابنة نجم مصري وسيم تخطف الأنظار بملامحها الأوروبية الجميلة
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
ابنة هيفاء وهبي تغني وترقص بطريقة والدتها: هل تتعمد التقليد؟
عمرو دياب حديث الجمهور بعد ظهور أبناءه بحفله الأخير ..هل انتهى الخلاف؟

نشر نجم نادي الزمالك السابق حازم إمام عدد من الصور لابنته لولوة للاحتفال بعيد ميلادها، إلا أن الصور تم تداولها بشكل كبير ولفتت الأنظار لجمال وملامح لولوة واحدة من بنات النجم الرياضي حازم إمام.

ابنة حازم إمام

في الصور التي نشرها الأب ظهرت لولوة وهي في مختلف المراحل العمرية وأكثر من شد الجمهور إليها هي الملامح الأوروبية التي تتمتع بها حتى تملك الفتاة شعر أشقر وعيون باللون الرمادي الفاتح بجانب بشرة بيضاء وهي بذلك تجمع بين ملامح والدها حازم إمام وجدتها الدكتور ماجي الحلواني.

ويحرص حازم إمام على نشر العديد من الصور لابنته لولوة بخاصة خلال الاحتفال بعيد ميلادها حيث احتفل قبل عدة سنوات ببلوغها عامها الثامن ونشر صور لها وهي طفلة لا يتجاوز عمرها عام واحد.

حازم إمام

علق الوالد على صور عيد ميلاد ابنته قائلاً عيد ميلاد سعيد لولي.. بحبك ليُعلق عليها عدد من النجوم ومشاهير المجتمع مثل النجمة غادة عادل، منة فضالي والممثل عمر السعيد بجانب الإعلامية مريم أمين وعدد من نجوم الرياضة مثل إلهامي وميدو.

لولوة هي الابنة الصغرى لحازم إمام والتي تظهر برفقته في العديد من المناسبات مثلها مثل شقيقاتها هيا وتاليا، حيث أنجب 3 فتيات بعد زواجه من السيدة قدرية.

عائلة حازم إمام

جاءت أغلب التعليقات على الصور للتهنئة بعيد ميلاد ابنة حازم إمام في حين لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبينه اعتبروا أنها نسخة أجمل منه على الرغم من أن لاعب نادي الزمالك السابق معروف بوسامته الشديدة وأخلاقه العالية.

الجدير بالذكر أن حازم إمام كان سيبدأ مشواره الرياضي في النادي الأهلي لولا تدخل والده وانتقاله إلى نادي الزمالك في بداية مسيرته، وكان من البداية صاحب أداء متميز ليصبح اليوم أحد أبرز نجوم النادي ونجوم المجتمع المصري أيضاً.

لذلك حصل حازم إمام على عدد من الألقاب كان أبرزها أفضل لاعب أفريقي داخل القارة عامى 1996 و2003، وأفضل لاعب مهاري فى بطولة بيبسي للمهارات عام 2001م، كما حصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم مصري عام 2003.