صور تشابه إطلالتي فرح الهادي والدكتورة خلود.. والأخيرة تعترف بأمرٍ ما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019
صور تشابه إطلالتي فرح الهادي والدكتورة خلود.. والأخيرة تعترف بأمرٍ ما
مقالات ذات صلة
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل

اشتعلت مدونات الموضة وصفحات الأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنات بين الكويتيتين فرح الهادي والدكتورة خلود بسبب ظهورهما بإطلالتين متشابهتين استعرضتا من خلالهما أزياءهما الرمضانية.

فقد أطلت كلتا النجمتين بفستانين فضفاضين مطبوعين بالنجوم، كما تشابها في تصميم الأكمام الذي جاء أقرب للـ كايب.

وفي حين كان فستان فرح الهادي عصرياً بتنورة ملفتة كانت مزمومة بكشاكش عند الركبتين لتنتهي بطبقتين، إلا أن فستان الدكتورة خلود كان كلاسيكياً منسدلاً وناعماً ومحدداً للخصرر مع تنورة واسعة، حيث تميز بطبقة خارجية من الشيفون التي غطت الفستان بأكلمه وعملت كأكمام للكايب الذي انسدل على ظهرها، كما تزين الفستان من عند الكتفين بالريش الأسود الذي أبرز أنوثتها.

من جهة ثانية، اعترفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لأول مرة أن هناك عيباً يضايقها في وجهها، لكنها لم تقم بالخضوع لعملية تجميل من أجل تغيير شكل هذه المنطقة.

X

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات": "وايد وايد أستحي من أذوني لأنها كتير مسطحة.. كانوا يسموني الأذون الوطواطية.. دايماً أشتهي أرفع شعري.. حتى بعرسي تسريحتي كانت نازلة.. ما عندي ثقة بأذوني.. الحين سبحان الله تغيرت وصار عندي ثقة بنفسي وثقة بأذوني الوطواطية"، ثم رفعت شعرها أمام الكاميرا لكي تستعرض شكل أذنها.