صور تكشف مراحل تغير ملامح ياسمين صبري منذ ظهورها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 26 مايو 2021
صور تكشف مراحل تغير ملامح ياسمين صبري منذ ظهورها حتى الآن

منذ أول ظهور لها على شاشة التليفزيون، مرت الفنانة ياسمين صبري بالكثير من المراحل التي ساعدتها في تغيير ملامحها وتبدلها بشكل ملحوظ، وما بين إشادات بإطلالاتها الأخيرة، وانتقادات، تثير النجمة المصرية التساؤلات دائماً حول أسباب تحول ملامحها،وهل اعتمدت على تقنيات الحقن، أم أنها خضعت لعمليات تجميل.

ياسمين صبري قبل التجميل 

 بدأ ظهور ياسمين صبري على الشاشة من خلال مسلسل خطوات الشيطان مع الداعية الشهير معز مسعود، لتظهر بعدها في مسلسل جبل الحلال وغيرها من المسلسلات التي وثقت مرحلة مهمة في حياة ياسمين صبري ووثقت أيضًا ملامحها.

ففي هذه المرحلة ظهرت ياسمين صبري بوجه ممتلئ قليلًا وملامح بريئة طفولية أسكنتها قلوب محبيها قبل أن تبدل هذه الملامح باستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس التي بدلت ملامحها نهائيًا.

 يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على اسشتخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم.

شامة ياسمين صبري

ياسمين صبري لم تثر الجدل فقط بسبب تبدل ملامحها،وإنما أيضًا بسبب شامة وجهها، ففي إحدى المرات، فتحت ياسمين لجمهورها باب الأسئلة على حسابها الشخصي بانستقرام، وقالت في إجاباتها عن الأسئلة التي وجهت لها أن الحسنة على وجهها غير طبيعية، وأنها تركيب، لتحسم الجدل بين الجمهور.

 هل خضعت ياسمين صبري لعمليات التجميل؟

 بعد مشهد ورطها مع المشاهدين ظهرت فيه بمكياج كامل  على الرغم من خروجها من غرفة العمليات، خرج أحد أططباء التجميل وكتب عبر صفحته الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي مجموعة من الخطوات التي خضعت لها الفنانة المصرية لتبدوا بهذه الملامح.

 وكشف تطبيب التجميل عن أن ياسمين صبري خضعت لمجموعة من التقنيات منها: 

  •  BB GLOW Treatment: يقوم بعمل تنقنية تساعد في توحيد لون البشرة ومنحها مظهر وردي نضر
  • EXTENTION lashes: وهي عبارة عن تقنية يتم من خلالها وضع رموش بشكل دائم.
  • plasmsma and derma pen: وهي التقنية التي تساعد على  تحفيز إنتاج الكولاجين داخل طبقات جلد البشرة، كما لها  لمساتها في علاج آثار أشعة الشمس الضارة على البشرة، كما أنه يعمل على في تعزيز صحة الجلد من خلال شد ترهلات البشرة وإعادة تجديد خلاياها.
  • face lefting: وفي هذه التقنية يتم استخدام تقنية الخيوط لرفع وشد الوجه.

صور تكشف مراحل تغير ملامح ياسمين صبري منذ ظهورها حتى الآن

  •  Double chin with hifu: وهي تقنية لنحت الوجه والتخلص من اللغد.
  • Filler: هي تقنية الحقن وتعمل على تعويض البشرة وتزويدها بالهايلرونيك أسيد وفي هذه التقنية يتم  ملئ أماكن مختلفة في الوجه بما فيها الخطوط الرفيعة أسفل العينين، واستخدمت ياسمين صبري هذه التقنية في الشفتين والوجنتين.
  • botox: يعالج البوتوكس التجاعيد الحركيّة وهي التجاعيد التي تظهر عند حركة العضلة وتزول عند زوال هذه الحركة، واستخدمت ياسمين البوتكس لشد الجفون والجبهة فيما يعرف بأسم "cat eyes".
  • filler lips contour: وهو عبارة عن تحديد الشفايف مما يبرز جماليتها ويجعلها تبدو ممتلئة ومكتنزة.
  • ‏ lash liner Veneers:  ووضعت ياسمين صبري هذه التقنية  التي تعتمد على رسم  وشم الايلاينر الدائم.

ياسمين صبري بعد التجميل

خلال االفترة الأخيرة الماضية أثارت ياسمين صبري الجدل بأكثر من إطلالة، ليس فقط بسبب قيمة ما ترتديه، وإنما بسبب تبدل ملامحها الواضح، ليبدأ الجمهور في استحضار صور قديمة لها ووضعها في مقارنة مع مجموعة من صورها الأخيرة لتبرز بوضوح تبدل في الملامح وليس مجرد تغير.

تحول شكل ياسمين صبري أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات التجميل، خاصة بعد أن تحولت في عدد كبير من الصور لتشبه نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، وما بين تشبيهها بنادين نسيب نجيم وكاردشيان وعدد  من نجمات الوطن العربي انقسم جمهور ياسمين صبري.

 وفي  هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من الصور التي  تكشف لك كيف تغيرت ملامح ياسمين صبري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار