صور: شمس الكويتية تكشف عن وشم كبير على ظهرها والجمهور يسألها عنه

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
صور: شمس الكويتية تكشف عن وشم كبير على ظهرها والجمهور يسألها عنه
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

نشرت الفنانة شمس الكويتية صور لها من جلسة تصوير وهي تعتمد على فستان أسود ذو نقط بيضاء كبيرة إلا أن جمهور شمس لاحظ الوشم الكبير الموجود على ظهرها حيث ظهر جزء منه بسبب ستايل الفستان مكشوف الكتف.

شمس الكويتية

وشم شمس الكويتية

وشم شمس الكويتية كان عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي واعتمدت معه على تسريحة شعر قصيرة منسدل.

أما عن مكياج شمس فقد اختارت ألوان هادئة أبرزها كان أحمر شفاة نيود مع مكياج عيون سموكي بجانب أحمر خدود زهري هادي مما منحها إطلالة رائعة بشكل عام.

وشم شمس الكويتية

في حين تعجب البعض وأكدوا أن وشم شمس تم رسمه منذ فترة وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جزء منه بسبب طبيعة إطلالتها لكنه كان مع الفستان الأسود بارز أكثر من المعتاد.

شمس الكويتية

وكانت شمس الكويتية قد صرحت من خلال برنامج قعدة رجال الموسم الثالث بالكثير من التصريحات المثيرة للجدل حيث أعلنت لأول مرة أنها على علاقة عاطفية برجل ما لكنها لم تُصرح بأي تفاصيل حول هذه العلاقة الجديدة.

لكنها تحدثت أيضاً حول التحرش والفارق بينه وبين الغزل لأن كل النساء يحبوا الغزل لكن التحرش مرفوض وأضافت أنها لا تخجل من التعبير عن مشاعرها أمام أى رجل بل وتتغزل فيه أحياناً لكنها ترفض التحرش أما المرأة التي لا يمكنها معرفة الفارق بين التحرش والغزل فهي أنثى ناقصة.

صور: شمس الكويتية تكشف عن وشم كبير على ظهرها والجمهور يسألها عنه

قعدة رجالة 

تصريحات شمس الكويتية تسببت في جدل كبير وعرضتها للكثير من النقد، فعند سؤالها عن الوقت الذي تقرر فيه التخلي عن الحرب قالت أنه يمكنها التخلي عن الحرب عند إيجاد الفحل المناسب حيث اعترض الجمهور على استخدامها لهذا المصطلح واعتبروا الأمر إساءة.

وفي تصريح آخر مثير للجدل خلال الحلقة قالت أن الرجل الذي يعتمد على مظهره فقط دون شخصيته هو في النهاية دكر بط وهو تصريح آخر اعتبره الجمهور غير موفق بسبب استخدام وصف دكر بط عند الحديث عن الرجال.

كما أن شمس الكويتية وصفت الرجل الذي يعتدي على النساء ويضربن ليس رجلاً من الأساس وهو ما تسبب لها في المزيد من النقد بسبب استخدام كلمات وأوصاف قاسية وغير لائقة.