صور ليلى عبدالله وجو جوناس في اليونان تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
صور ليلى عبدالله وجو جوناس في اليونان تصدم الجمهور

تصدرت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور نشرتها لها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ظهرت فيها بصحبة الفنان الأمريكي جو جوناس، وهما يستمتعان بوقتهما معاً في لحظات رومانسية جمعت بينهما، على أحد شواطئ أثينا باليونان.

ليلى عبدالله تثير الجدل بظهورها مع جو جوناس

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ليلى عبدالله وجو جوناس، وأبدى الكثير تعجبهم من العلاقة التي تجمع بينهما خاصة أنها المرة الأولى التي يظهران فيها معاً ولم يلتقيا من قبل.

وعلى الرغم من عدم وضوح الصور جيداً إلا أنها أظهرت وجود علاقة بين الثنائي، خاصة بسبب ظهورها معه في المياه وهما يمزحان معاً وظهرت في صورة أخرى وهو يحتضنها، وفي الصورة الثالثة يجلسان بجانب بعضهما البعض على الشاطئ.

وشارك كل من ليلى عبدالله وجو جوناس صوراً خاصة بكل واحد منهم على حدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام مع الإشارة إلى المكان المتواجدين فيه في اليونان وهو One&Only Aesthesis، والذي يعد مكاناً ساحلياً لقضاء العطلات في الريفيرا الأثينية.

ليلى عبدالله وجو جوناس

وكشف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد التدقيق في الصور التي نشرتها ليلى عبدالله خلال الأيام الماضية أنها كانت ترتدي قلادات في صورة نشرتها قبل ساعات قليلة وهي نفس القلادات التي ظهرت في صورتها مع جو جوناس.

وجاء ظهور ليلى عبدالله مع جو جوناس في اليونان، بعد أسابيع قليلة من إعلانه الانفصال عن حبيبته ستورمي بيري، مما جعل خبر وصور نزهته مع فتاة أخرى يحظى باهتمام الصحف بشكل واسع.

ليلى عبدالله وجو جوناس

وبالنظر إلى قائمة المتابعين لدى الثنائي جو جوناس وليلى عبدالله فإن كل منهما يتابع الآخر عبر تطبيق إنستغرام، حيث يتابعها الفنان الأمريكي وكذلك الأمر بالنسبة لها.

ليلى عبدالله وجو جوناس

بدأت تلك الضجة بعد أن نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صوراً للفنان الأمريكي جو جوناس قبل ساعات وتحدثت عن مواعدته لامرأة مجهولة الهوية بعد إعلان الانفصال عن الممثلة الأمريكية ستورمي بيري، ولم تتمكن من معرفة هويتها واكتفت بالقول بأنه يواعد امرأة سمراء لم يعرفوا من هي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، وانقسمت التعليقات ما بين الانتقادات لظهورها بملابس السباحة، بينما عبر البعض عن صدمتهم من علاقتها بالفنان الأمريكي الشهير دون أن يكون هناك مقدمات للأمر أو ظهور لهما في مهرجان أو حدث فني معاً.

وعلى الرغم من الضجة التي أثارتها صور ليلى عبدالله خلال الساعات الأخيرة وعزت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها التزمت الصمت دون التعليق على الأمر بالنفي أو التأكيد لعلاقتها بالفنان الأمريكي جو وناس.

يذكر أن ليلى عبدالله فنانة لبنانية تقيم في الكويت، وتبلغ من العمر 28 عاماً، شاركت في العديد من الأعمال في الدراما الخليجية كان أبرزها مسلسل دفعة لندن، وساعة الصفر، ومن شارع الهرم إلى وبعد النهاية، وكان أخر أعمالها الدرامية مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي أثار ضجة كبيرة وقت عرضه، كما شاركت في العديد من المسرحيات الغنائية في الكويت.

ويعد جو وناس كاتب ومغن أمريكي، من مواليد عام 1989 ويبلغ من العمر 34 عاماً، وبدأت شهرته إلى جانب إخوته لكونه المعني الرئيسي مع شقيقه نيك جوناس في فرقة البوب روك "الإخوة جوناس".

ومر الثنائي بتجربة الطلاق، حيث قدم جو وناس أوراق طلاقه من صوفي ترنر في عام 2023، بعد زواج استمر 4 سنوات، بينما حصلت ليلى عبدالله على الطلاق في عام 2018 بعد زواج شهرين فقط من الفنان الإيراني عبدالله عباس، وتواجد الثنائي مؤخراً في مهرجان كان السينمائي الدولي لكن من غير المعروف هل كان يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك أم لا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار