طليق غنوة يشن هجوماً على أنغام ووالدها بسبب ما فعلاه عمداً مع ابنه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2019
طليق غنوة يشن هجوماً على أنغام ووالدها بسبب ما فعلاه عمداً مع ابنه!
مقالات ذات صلة
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية
ابنة ممدوح عبد العليم تكشف معاناتها بعد وفاته وأزمة والدتها النفسية

شن أمير عبد الباقي طليق الفنانة الراحلة غنوة هجوماً على الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، بسبب تصرفهما المفاجئ ضده الذي عرفه بمحض الصدفة.

وكتب طليق غنوة على حسابه الخاص على الفيس بوك أن أنغام نقلت ابنه الوحيد ياسين إلى مدرسة أخرى، حتى لا يستطيع أن يراه، على حد تعبيره.

وكتب طليق غنوة قائلاً: "محمد علي سليمان الموسيقار المحترم عملي بلوك وقالي اعتبر رسالتك ماوصلتش والأستاذة انغام النجمة المحترمة مابتردش عليا بقالي شهر ونقلت ابني من المدرسة دون علمي وابنها اعلمني بعد النقل والجدة بتسلط بلطجية وناس من كل اتجاه وتسبني بألفاظ بذيئة".

وتابع طليق غنوة: "والمحكمة تقضي في الغالب إلى رؤية الاب لابنه مرة واحدة اسبوعيا مما يساعد على تهميش دور الاب ومستقبلا هيساعد على تهميش الأدميين ومش عايزين الناس تموت وترتاح. . أستغفر الله العظيم..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

هذه ليست المرة الأولى الذي يهاجم فيها طليق غنوة عائلة زوجته السابقة، فبعد الوفاة كتب عدة منشورات على الفيس بوك يكشف من خلالهم أن والدة الراحلة تمنعه من رؤية ابنه الوحيد ياسين، إلا أنه كشف وقتها أن أنغام والموسيقار محمد علي سليمان ليس لهما أدنى علاقة بهذا الأمر.