ظهور نادر لوالد أحمد العوضي ويدعي له بالشفاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
ظهور نادر لوالد أحمد العوضي ويدعي له بالشفاء
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021
رضوى الشربيني: اللي عايز يعرف الست عايزه إيه يتفرج على اللي مالوش كبير

تمنى الفنان أحمد العوضي الشفاء لوالده، وحرص على مشاركة صورة تجمعه به عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

العوضي يدعي لوالده

ويبدو أن والد أحمد العوضي يمر بوعكة صحية شديدة جعلته يدعي له بالشفاء فعلق على الصورة كاتباً:"أن شاء الله تبقي تمام يا ملك روق علي حالك يا أسد ربنا يخليك لينا يا حاج أنت الضهر أبويا الغالي".

ظهور نادر لوالد أحمد العوضي

وتعتبر هذه الصورة من المرات القليلة التي يظهر فيها والد أحمد العوضي للعلن، وجعلت جمهور ومتابعين العوضي يؤكدون على الشبه الكبير بينهما.

ظهور نادر لوالد أحمد العوضي ويدعي له بالشفاء

العوضي يعلن عودة هشام عشماوي

في مفاجأة للجمهور، كشف الفنان أحمد العوضي عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي قدم في جزئه الأول دور الإرهابي "هشام عشماوي" وقتل في نهايته.

ونشر العوضي عبر حسابه بموقع "فيسبوك" صورة مع مخرج الجزئين الأول والثاني بيتر ميمي وكتب: "عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين الاختيار ٢ الله المستعان".

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021

من ناحية آخرى يشارك أحمد العوضي في رمضان 2021 المقبل مع زوجته ياسمين عبد العزيز في بطولة ثنائية بمسلسل "اللي مالوش كبير".

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي يجمع العوضي وياسمين عبدالعزيز، بعد مسلسلهما الأول "لأخر نفس" الذي عُرض في رمضان 2017.

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

يذطر أن أعلن في إحدى المقابلات التلفزيونية، كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما.