شاهدوا لحظة توتر عقيل الرئيسي بعد سؤال يخص خلاف فرح الهادي وشيماء علي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2019
شاهدوا لحظة توتر عقيل الرئيسي بعد سؤال يخص خلاف فرح الهادي وشيماء علي
مقالات ذات صلة
زينة مكي وزوجها يحذفان صورهما معاً وشكوك حول انفصالهما
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021

بدا على الفنان عقيل الرئيسي التوتر عند توجيه سؤال له يخص خلاف زوجته الفنانة فرح الهادي وشقيقته الفنانة شيماء علي، خلال وجوده في البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف أكتر؟".

وظهر على عقيل الرئيسي التوتر والارتباك بعد سؤاله هل حاول الصلح بين فرح الهادي وشقيقته شيماء علي، فحاول التهرب من الإجابة في البداية بنفي أي يكون هناك خلافاً من الأساس، إلا أن المذيع أكد له أن فرح طلبت تغيير سؤال يخص علاقتها بشقيقته، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل للتأكيد على وجود أزمة بينهما.

رفض عقيل الرئيسي الرد سؤال عن محاولته الصلح بين زوجته وشقيقته شيماء علي، محاولاً إخفاء رده فعله من السؤال المحرج بشرب المشروب الذي أمامه وانشغاله به.

ومن جهة أخرى، كشف عقيل الرئيسي لأول مرة عن كواليس غريبة صاحبت زواجه من فرح الهادي، منها قيام بعض الفنانات بعمل "بلوك" له بسبب رفضهن هذه الزيجة.
 

قال عقيل الرئيسي أن هناك بعض الفنانات قمن بحظره على تطبيق انستقرام، بعد أن أعلن زواجه من فرح الهادي، وذلك بسبب رفضهن هذه الزيجة حيث أنهن كن يقدمن له النصيحة قبل ارتباطه بفرح بعدم إتمام هذه الزيجة.

وأضاف عقيل الرئيسي أنه وجد بعض هؤلاء الفنانات قمن بحظره على انستقرام، في حين أن بعضهن يحرص على السلام عليه الآن وعلى فرح الهادي رغم موقفهن.