أنباء عن عودة غادة عادل لزوجها وتسريبات كشفت تفاصيل الصلح بينهما!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يناير 2019
عودة غادة عادل إلى زوجها مجدي الهواري وتسريبات كشفت تفاصيل الصلح!
مقالات ذات صلة
فيديو غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من زوجها مجدي الهواري
صور تعرفكم على نجمات وقعن في غرام مكتشفيهم ومخرجيهم لتتغير حياتهم بالكامل
زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟

رغم أن المخرج والمنتج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل لم يعلنا بشكل مباشر عودتهما لحياتهما الزوجية، بعد انفصال استمر عام ونصف، إلا أن تسريبات كشفت أنهما تصالحا.

أشارت التسريبات أن غادة عادل ومجدي الهواري عادا لحياتهما الزوجية بعد انفصال استمر عام ونصف تقريباً، وأن نجم كوميدي هو من ساهم في الصلح بينهما، وأن الخبر العودة أسعد أبناؤهما بشدة، بحسب موقع نواعم.

وفي ذات السياق، أكد مقرب من الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل أنهما عادا إلى حياتهما الزوجية بالفعل، وأن الفنانة المصرية اتخذت هذا القرار خوفاً من أن يؤثر الطلاق على أبنائها، بخلاف أن الحب مازال موجوداً، بحسب موقع أرم نيوز.

كانت هناك تلميحات بعودة الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل، نظراً لحرص الأول على نشر صوراً تجمعه بزوجته وتبادلهما التهاني على أعمالهما الفنية، مما شكك بقرب عودتهما سوياً.

ومن جهة أخرى، نشر مجدي الهواري صورة من زيارة غادة عادل لمكان مسرحيته المنتظر عرضها والتي يقوم بتأدية البطولة فيها الفنان محمد هنيدي، وعلق على صورتهما بسعادته على وجودهما في المسرح، ولكن المتابعين انهالوا عليه بالأسئلة حول صحة عودتهما.

مجدي الهواري لم يؤكد أو ينفي خبر عودته لغادة عادل مكتفياً بكتابة كلمة "أعجبني" على تعليق أشاد بعلاقتهما، سواء عادت المياه إلى مجاريها أم أن العلاقة بينهما تحولت إلى صداقة بعد الطلاق من أجل الأبناء والعشرة الطيبة التي جمعت بينهما.