مي العيدان تهاجم غدير السبتي بسبب مشاري البلام والأخيرة ترد بغضب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

هاجمت الإعلامية مي العيدان، الفنانة غدير السبتي، واتهمتها بتعمد إخفاء إصابتها بكورونا لتنقل العدوى  بذلك إلى الفنان مشاري البلام، وهوالأمر الذي أغضب غدير السبتي لترد غاضبة على الاتهامات الموجهة ضدها.

ونشرت مي العيدان تغريدة هاجمت فيها السبتي، حيث غردت االإعلامية الكويتية عبر حسابهها الشخصي وكتبت: "حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

مي العيدان تهاجم غدير السبتي بسبب مشاري البلام والأخيرة ترد بغضب

على الرغم من أن مي العيدان لم تكتب اسم غدير السبتي صراحة، إلا أن كل المتابعين أدركووا أنها المقصودة من تلميحات مي العيدان، ليستفز الأمر الفنانة الكويتية، والتي عبرت غاضبة عن الاتهامات الموجهة ضدها، عبر فيديو نشرته في حسابها الشخصي.

 وقالت غدير السبتي في الفيديو: "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".

شاهدي أيضاً: مي العيدان تتبنى طفلاً لهذا السبب وتطلب من الجميع مسامحتها: ماذا حدث؟

 وكشفت عن أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصاً للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".

مي العيدان تهاجم غدير السبتي بسبب مشاري البلام والأخيرة ترد بغضب

وجاء ذلك بعد إعلان الفنان الكويتي مشاري البلام، أعلن مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

شاهدي أيضاً: تدهور حالة مشاري البلام ونقله للعناية المركزة بسبب فيروس كورونا

وربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".

مي العيدان تهاجم غدير السبتي

هجوم مي العيدان على غدير السبتي استفز عدد من متابعي الإعلامية الكويتية فيما أيده آخرون ومن بين التعليقات: "انا اايد كلامك خاصه وان الإصابات قاعده تريد ومافي مكان حتى حق المحتاجين لغنائه مركزه"، "السيده الفاضله مي شنو دراك انه الفنان مشاري انتقل له الفيروس من الفنانه اللي تقولين عنها. ما هو دليلك ؟".

مي العيدان تهاجم غدير السبتي بسبب مشاري البلام والأخيرة ترد بغضب

ولم تكتف مي العيدان بالهجوم على غدير السبتي عبر تويتر، وإنما أعادت نشر  تغريدتها عبر حساها الشخصي على تطبي إنستقرام معلقة عليها: "هذي الحقيقه المره . . ضميرج الحين مرتاح . . حسبي الله ونعم الوكيل فيج مليار مره اتشوفينها جدامج". تواجه الإعلامية الكويية انتقادات بسبب حديثها عن قصر قامة غدير الستي حيث ردت عليها إحدى المتابعات وكتبت: "بعيد عن الموضوع بخصوص انه تعيبين على طولها ليش هي الي خلقت نفسها ؟؟ تعيبين عليها ولا على الي خلقها قصيرة".