فادي الهاشم يكشف زلة لسان زوجة مقتحم فيلته التي تعد لغزاً في القضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
فادي الهاشم يكشف زلة لسان زوجة مقتحم فيلته التي تعد لغزاً في القضية
مقالات ذات صلة
فيلم الرواية الكاملة يكشف تفاصيل جديدة حول اقتحام فيلا نانسي عجرم
تداول لقطات جديدة من حادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها
برومو "الرواية الكاملة" يكشف تفاصيل مثيرة وتجسيد لحادث فيلا نانسي عجرم

تحدث الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بكل صراحة عن كواليس ليلة اقتحام فيلتهما، منها سبب إطلاقه 18 رصاصة على المقتحم، وأكبر علامة استفهام في القضية.

فادي الهاشم يسرد تفاصيل اقتحام فيلته

سرد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم تفاصيل ليلة اقتحام فيلتهما في الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، وسبب إطلاقه 18 رصاصة دفعة واحدة على المقتحم، قائلاً: "بأنه في البداية أطلق رصاصة واحدة أصابت يد المقتحم، إلا أن الأخير اختبأ في إحدى الغرف المظلمة، مما اضطره لإطلاق النار بشكل عشوائي ومتلاحق".

وأضاف فادي الهاشم أنه وقت إطلاقه النار وهو في موقع الحدث، كان يظن أن الطلقات متبادلة بينه وبين المقتحم، بعد ذلك عرف أنه أطلق 18 رصاصة.


زوجة محمد الموسى قتيل منزل نانسي عجرم

كما تطرق فادي الهاشم لنقطة وصفها بالهامة جداً، وهي أن زوجة محمد الموسى مقتحم منزله صرحت من قبل أن استحالة أن يكون زوجها ذهب بمفرده، وأنه هناك شخص آخر أكيد كان بصحبته، فطالب بدوره أن يتم التحقيق معها والكشف عن هوية هذا الشخص والتأكد من وجوده أو عدمه.

زوج نانسي عجرم
وقال فادي الهاشم: "زوجة السارق فاطمة الموسى ضليعة معه بالعملية واستغرب منها كيف قالت عبر التلفزيون انه كان معه شخصاً آخر ومستحيل ان يطلع لوحده"، وتساءل زوج نانسي عجرم قائلاً: "كيف القضاء يقطع هكذا موضوع ولماذا لم يتم معرفة من هو الشخص الثاني والذي يعتبر شريكًا في الجريمة وهذه أكبر علامة استفهام لازالت موجودة عندي لغاية اللحظة فيما يتعلق بهذه القضية".

كما أكد فادي الهاشم في مجمل حديثه أكثر من مرة، أنه كان يتمنى أن تنتهي القصة بأن يأخذ المقتحم المال الذي أعطاه إياه ويذهب، إلا أنه أصر على مقابلة نانسي عجرم فشعر بالخطر وبالتالي منع حدوث ذلك، ليتطور الأمر إلى إطلاق النار عليه.



نانسي عجرم تتحدث عن حادث اقتحام منزلها

في ذات السياق، تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن كواليس ليلة اقتحام فيلتها، مشيرة إلى أن الثواني مرت كأنها سنوات عليها، فهي من سمعت صوت بالخارج وطلبت من زوجها فادي الهاشم أن يتفقد المكان، وعلى إثره اصطدم بالمقتحم فاتجهت إلى الحمام وأغلقت الباب عليها ثم اتصلت بوالدها لكي يأتي لنجدتها كما اتصلت بأحد العاملين في منزلها ليأتي مسرعاً.

نانسي عجرم أثناء سردها تفاصيل اقتحام منزلها

وأكدت نانسي عجرم أن هذه الحادثة من المستحيل أن تغيب عن بالها، فبسببها تعيش لحظات صعبة منها أنها تحزن عندما يأتي الليل فتتمنى أن يصبح النهار طوال الوقت، كما أنها في إحدى المرات فزعت بشدة عندما كان زوجها يغلق باب الطابق الثاني الخاص بمنزلهما، فظنت أن أحد يحاول اقتحامه مرة أخرى.


الرواية الكاملة عن اقتحام فيلا نانسي عجرم

كل هذه التفاصيل وأكثر، جاءت ضمن الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، الموجود على منصة "شاهد VIP" يسرد فيه الزوجان فادي الهاشم ونانسي عجرم كواليس ليلة اقتحام منزلهما مع عرض لقطات من كاميرات المراقبة التي تكشف بدقة ما حدث في هذا اليوم.