فوز العتيبي تستفز المتابعين مجدداً بحديثها عن خدعة انفصالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
فوز العتيبي تستفز المتابعين مجدداً بحديثها عن خدعة انفصالها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تستفز متابعيها برد جديد على خدعة انفصالها
فوز العتيبي تتنشر فيديو من كواليس تصوير خدعة انفصالها وتهاجم متابعة
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال

استفزت فوز العتيبي جمهورها مجدداً بعد حديثها عن خدعة انفصالها، وأعادت نشر مجموعة من حفل زفافهما الأخير وأرفقته بتعليقات المتابعين.

وأثارت فوز العتيبي موجة من الجدل بحديثها للمرة الثانية عن أعداء زواج الحب، وأنهم سبب اتفاقها مع زوجها على كذبة الانفصال، لتتعرض لسيل جديد من الانتقادات والسخرية.

فوز العتيبي تتحدث عن أعداء زواج الحب

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شاتن نشرت فوز العتيبي مجموعة من رسائل متابعيها وأرفقتها بردود عرضتها للسخرية، ومن بين هذه الرسائل ما كتبته متابعة: "حبيت الحركة موت والله ماعرفتكم إلا بعد ما حبيتو بعض وأحب حبكم لبعض ويشهد الله إني معد أتابع حسابكم بعد ما افترقتو لاني زعلت واليوم أنا بالدوام وأشوف سناباتكم قلت يارب لك الحمد رجعوا لبعض ويوم شوفت في سنابك يا فوز أنه جحفلة لأعداء الحب مت ضحك وحبيت الحركة الذكية".

فوز العتيبي اعادت نشر رسالة المتابع وعلقت عليها بكلمات: "عطيناهم درس عمرهم ما حينسونه".

وفي تعليق آخر كتبت متابعة: "حركة مرة حلوة أنو تعرفي مين عدوكم بالله كيف وجه الناس اللي قامت تعرض نفسها على زوجك مالهن كرامة ما عندهن كرامة"، لترد فوز الغعتيبي قائلة: "أكثر حركة حبيتها كشفت لي أشياء كثيرة ما كنت اتوقعها والله شفت أسماء ناس ومعرفات كانت تسبنا وصارت تتلصق مصدومة من اللي شوفته".

فوز العتيبي وزوجها

وكتب متابع: "والله لما سمعت برجعتكم لبعض قلبي طار من الفرحة وكأنه لي الموضوع الله يسعدكمويوفقكم منجد توه ترجع لي الفرحة والحياة والله أحبك". وهو ما ردت عليه العتيبي بكلمات: "يا عمري ما تحتاجون لحلفان والله إني عارفة أن قلوبكم كانت علينا وأنا ما أشوفكم متابعين فقط، أشوفكم أهل يكفي حبتونا ودعمتونا رغم كل محاولات أعداء زواج الحب لتشويه علاقتنا وتفريقنا علشان يقولون هذه آخرة زواج الحب لكن انتم آمنتم بصدق علاقتنا من البداية". 

انفصال فوز العتيبي 

هذه ليست المرة الأولى التي تستفز فيها فوز العتيبي متابعيها بحديثها عن خدعة انفصالهان فالمرة الأولى كانت بعد أن أعلنت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن انفصالها عن أحمد الموسى كان مجرد تمثيلية أرادت بها السخرية ممن أسمتهم أعدائها.

وقالت فوز العتيبي في مقطع الفيديو: "يا بعد عمري يا  متابعيني، كان ودي أطلع أقول بس بنجحفل الناس اللي يكرهوننا، أنا عطيتهم فرحة ثم سلبتها منها، من 3 سنين هم ينتظرون اللحظة اللي يشمتون فيها، ويقولون لحمود اللي بني على باطل فهو باطل، إيش المفروض، أتعرف عليه في يوم وأتزوجه، يرغبون يقولون إن زواج الحب باطل".

حقيقة انفصال فوز العتيبي

وبعد الكشف عن حقيقة انفصالها استعرضت فوز العتيبي رسائل المتابعين ومنها رسالة جاء فيها: "وربي أول ما شوفت أول مقطع نزلتيه يا فوز أنا تعبت أكتر وكنت أصلا في المستشفى وقتها، يومها سكرت التليفون وما كنت أبغي اتفرج على أي شيء تاني، واليوم لما شوفت إنكم مع بعض فرحت فرحة عمري، الله يهنيكم"، لتعيد فوز العتيبي نشر الرسالة مرة أخرى وترد على المتابعة، مبررة ذلك بأنها كانت ترغب في أن توجه رسالة للأعداء.

فوز العتيبي وأحمد الموسى

يذكر أن علاقة فوز العتيبي وأحمد الموسى حديث منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية وذلك بعد إعلان الثنائي انتهاء علاقتهما وسط تراشق بالتصريحات التي صدموا بها الجمهور. ليفاجئ أحمد الموسى الجمهور بكلمات أعلن فيها زواجه، دون أن يعلن هوية العروس، وتحسم فوز العتيبي الجمهور بنشر مقاطع من حفل الزفاف، معلنة بذلك عودتهما مجدداً، فكتب زوج الفاشنيستا السعودية عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات منشور أعلن فيه زواجه وكتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم حفل زفافي على من اختارها قلبي وروحي وعقلي، مع من تستحق أن تكون زوجة وأما لأبنائي، جعله الله بداية خير لنا".