فوز العتيبي تفاجئ متابعها بإطلالة جريئة ولون شعر صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي وزوجها يستقبلان رمضان بطريقة غريبة
زوج فوز العتيبي يتعرض لانتقادات حادة بعد ظهوره بالمكياج
فوز العتيبي تفاجئ زوجها بحركة غير متوقعة وتثير الجدل بإطلالتها

فاجئت فوز العتيبي  متابعيها بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على لون شعر صادم، حيث ظهرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل وهي تستعرض فستانها بلون شعر أصفر عرضها لانتقادات حادة.

 وظهرت فوز العتيبي وهي تستعرض فستانها، وبمجرد نشر الناشطة السعودية لمقطع الفيديو،  أعاد متابعوها نشره على حساباتهم الشخصية بتعليقات تضمنت انتقادات حادة، خاصة وأن العتيبي ظهرت مصاحبة لمقطع صوتي ييصفها بملكة سناب شات.

فوز العتيبي تستقبل رمضان مع زوجها

كانت فوز العتيبي استفزت متابعها بالطريقة التي استقبلت بها شهر رمضان، حيث نشرت  عدداً من الفيديوهات لها هي وزوجها ليومهم خلال شهر رمضان ظهرت فوز العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطيء بصحبة زوجها.

وانتقد الجمهور ملابس فوز العتيبي واعتبروا أنها لا تتلائم مع احترام شهر رمضان خاصة أن كثير من المشاهير استقبلوا شهر رمضان بإطلالات مختلفة واعتبروا أن طريقة استقبال فوز العتبيب لرمضان غريبة.

فوز العتيبي تفاجئ متابعها بإطلالة جريئة ولون شعر صادم

وردت فوز العتيبي على سؤال أحد المتابعات على شعورها بالغضب قائلة:"لا والله العظيم دائماً أقول إذا ربي مهد لكم طريق نعم عمركم ما هتفكروا في الحصوات اللي تقابلكم في الطريق صعب اني اكفر بالنعمة وافكر في كلام من ناس من عالم افتراضي كل ما بيني وبينهم جوال لو ينكسر جوالهم يختفوا من حياتي واختفي من حياتهم".

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

تثير فوز العتيبي الجدل دائماً بمقاطع فيديو تجمعها بزوجها وتعرضها للهجوم والانتقادات الواسعى بسبب ما يعتبره متابعوها جرأة زائدة.

ومن بين هذه الفيديوهات فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب،  نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، وظهرت فوز العتيبي فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

فوز العتيبي تفاجئ متابعها بإطلالة جريئة ولون شعر صادم

 سقوط فوز العتيي وزوجها ليس الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما ظهرت الناشطة السعودية في أكثر من لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما يتبادلان الأحضان والقبلات وهو ما عرضها للانتقادات من قبل بعض متابعيها اللذين عبروا عن استفزازهم من جرأتها.

 لم تنته مقاطع الفيديو عند هذه اللقطات الرومانسية وسقوط فوز العتيبي وزوجها في الماء، ولكن نشرت الناشطة السعودية العديد من المقاطع التي أظهرت كيف احتفلت فوز العتيبي وزوجها عيد الحب، حيث ظهر الثنائي وهما يعزفان بعض مقطوعات موسيقية وتحاط بهما الورود داخل منزلهما.

وبينما تفاعل البعض مع الناشطة السعودية معبرين عن دهشتهما بطريقتها غير التقليدية في الاحتفال بعيد الحب، اعتبر آخرون أن فوز العتبي تتعمد استفزازهما بلقطاتها اجريئة، وهو ما تجاهلته الناشطة السعودية لتتفاعل مع التعليقات الإيجابية فقط.

وتستمر فوز العتيبي في إثارة الجدل ليس فقط بمقاطع الفديو التي تنشرها والتي كان آخرها الفيدو الذي ظهرت فيه بإطلالة جريئة، وإنما أيضاً بردودها على متابعيها والتي تتسم بالجرأة.