فيديو صادم: فرح الصراف تكشف المعاناة التي تعيشها بعد عملية تجميل أنفها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2019
فرح الصراف تكشف معاناتها بعد عملية تجميل أنفها
مقالات ذات صلة
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية

كشفت الفنانة الكويتية الشابة فرح الصراف عن المعاناة التي تعيشها بعد عملية تجميل أنفها، وذلك عقب مرور أقل من أسبوعين فقط لخضوعها تلك الجراحة.

وقالت فرح الصراف في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "أنفي لا يساعدني.. حتى الآن لا أستطيع الكلام.. ولكن يوم عن يوم يتحسن.. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت.. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً".

وأكملت الفنانة الكويتية الشابة شارحة الأثار الجانبية لجراحتها: "حتى الآن هذا الجزء متورم.. وأنا طلبت من الطبيب أن يجعلني أحلى بدون أن يغير من شكل ملامحي.. التنفس يتحسن ولكن أنفي ينزف دماً كلما أقوم بتنظيفه".

وفور انتشار مقطع الفيديو، جاءت معظم التعليقات تنتقد خضوعها لتلك الجراحة من الأساس، حيث أكد أصحاب هذا الرأي أن شكل أنفها كان جميلاً قبل أن تخضع لها وأنها لم تكن بحاجة لتعديلات أبداً.

الجدير بالذكر أن  تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2019 بمسلسل "إفراج مشروط" إلى جانب عدد من الممثلين مثل سعد الفرج، جاسم النبهان، هبة الدري، هدى الخطيب، خالد أمين، مرام البلوشي. وهو من تأليف عبد المحسن الروضان وإخراج عيسى ذياب.