فيلم الصندوق الأسود يتصدر جوجل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
فيلم الصندوق الأسود يتصدر جوجل
مقالات ذات صلة
تفاصيل موكب نقل المومياوات الملكية المصرية... منى زكي تتصدر المشهد
مسلسلات مصرية على وشك الانتهاء لعرضها في رمضان
منى زكي عن أحلامها في 2021: عايزة أعيش

تصدر فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة المصرية منى زكي مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية مثلما كان متوقع له، خاصة بعد عودة منى زكي للسينما بعد غياب دام لفترة طويلة وصلت إلى أربع سنوات.

وفي هذا السياق، صرحت النجمة المصرية منى زكي خلال حديثها في برنامج "معكم" للإعلامية المصرية منى الشاذلى المذاع على قناة  CBCقائلة "الضرب في فيلم الصندوق الأسود كان حقيقي!".

وأوضحت منى زكي "كنا بنضرب بعض بجد فى الصندوق الأسود، وفى مرة محمد فراج دماغه ورمت زى "توم أند جيرى" بسبب ضربى له على رأسه بالمسدس".

فريق عمل فيلم الصندوق الأسود

الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة النجمة المصرية منى زكي، مع كوكبة من نجوم مصريين أبرزهم محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى.

نبذة عن قصة فيلم الصندوق الأسود

تقوم الفنانة منى زكي بدور شخصية ياسمين لم تكن تعلم أن هناك غريبين بصدد اقتحام منزلها في مهمة خاصة لسرقة شئ هام، وخلال أحداث الفيلم تقوم ياسمين بمحاولات للهروب من قبضى الثنائي الذي يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر لكن الأمور تبدو في غاية الخطورة، إلى جانب أن ياسمين حامل، وهو ما يعرض طفلها الذي لم يرى الحياة بعد للخطر.

مصطفى خاطر يتحدث عن تفاصيل شخصيته في الصندوق الأسود

كشف الفنان مصطفى خاطر عن تفاصيل مشاركته في فيلم “الصندوق الأسود” مع الفنانة منى زكي، واصفا التجربة بالجديدة عليه وأنه تحمس لها منذ أن قرأ السيناريو.

وعن تفاصيل دوره، قال خاطر في لقاء مع mbctrending، إنه يقدم شخصية جديدة، وهو “هادي” محامي تخرج حديثا، يتورط في عملية سرقة وتهجم على شقة.

وتابع: “هو ليس حرامي ولكنه تورط في هذا الأمر، وسيمر بمشاكل عديدة مع الأحداث ويمر بصراعات نفسية، وهو أكثر ما جذبه للدور”.

وأكد خاطر أنه احتاج لفترة طويلة من التحضير ومذاكرة الدور خاصة أنه جديد ومختلف عما قدمه سابقًا.

وعن فيلم “أشباح أوروبا” مع الفنانة هيفاء وهبي، قال إنه يقدم شخصيتين لتوأمين، تسمح شخصية أحدهما بالإضحاك، أما الآخر فمعظم الجزء الخاص به في الفيلم أكشن وبعيد تماما عن الكوميديا.

وعبّر مصطفى عن سعادته بالتعاون مع منى زكي في “الصندوق الأسود”، ومع الفنانة هيفاء وهبي في “أشباح أوروبا”، وقال إنه استفاد من الخبرات الكبيرة لكل منهما.

كما عبّر مصطفى خاطر عن سعادته بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني في فيلم “ثانية واحدة”، في أول تعاون يجمع بينهما، وقال إنه يتفائل وينجح دائما في الأعمال التي ينتجها المنتج محمد السبكي.