في عيد ميلادهما: أجمل اللقطات العائلية الدافئة لمنى زكي وأحمد حلمي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
في عيد ميلادهما: أجمل اللقطات العائلية الدافئة لمنى زكي وأحمد حلمي
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يسخر من تصوير منى زكي: أحلى صور اتصورتها بحياتي
منى زكي: أحمد حلمي مبيعرفش يطبخ غير أكلة واحدة
بتعليق طريف: أحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي

 في 18 نوفمبر من كل عام يحتفل الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما، وفي عيد ميلادهما لهذا العام سنعرض لك مجموعة من أجمل اللقطات الدافئة التي جمعت الزوجين مع عائلتهما الصغيرة.

وشارك نجوم الفن الثنائي عيد ميلادهما موجهين لهما التهنئة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مستخدمين مجموعة من الصور الطريفة التي جمعتهما بها، وأبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز والتي تعد الصديقة المقربة لمنى زكي، وذلك إلى عدد من نجوم الفن اللذين احتفلوا بعيد ميلاد النجمين وأبرزهما رامز جلال، منة شلبي، أحمد السقا، تامر حبيب.

زواج منى زكي وأحمد حلمي

كان الفنان أحمد حلمي كشف  تفاصيل مثيرة عن قصة حبه مع الفنانة منى زكي وكواليس زواجهما لأول مرة، وذلك خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، حيث كشف عن تفاصيل زواجهما، وكيف بدأ الثنائي حياتهما، إلا أنه من المفارقات التي حدثت في علاقة منى زكي وأحمد حلمي هي مفارقة يوم مولدهما، حيث يحتفل الزوجين  في 18 نوفمبر من كل عام بعيد ميلادهما.

فيلم منى زكي 2020

كان آخر عمل للفنانة المصرية هو فيلم الصندوق الأسود، وتصدر فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكي مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الأيام الماضية مثلما كان متوقع له، خاصة بعد عودة منى زكي للسينما بعد غياب دام لفترة طويلة وصلت إلى أربع سنوات.

وفي هذا السياق، صرحت النجمة المصرية منى زكي خلال حديثها في برنامج "معكم" للإعلامية المصرية منى الشاذلى المذاع على قناة  CBCقائلة "الضرب في فيلم الصندوق الأسود كان حقيقي!".

وأوضحت منى زكي "كنا بنضرب بعض بجد فى الصندوق الأسود، وفى مرة محمد فراج دماغه ورمت زى "توم أند جيرى" بسبب ضربى له على رأسه بالمسدس".

وقبل عرض الفيلم نشرت الفنانة منى زكي بوستر فيلمها الجديد، الصندوق الأسود، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ليعيد زوجها، الفنان أحمد حلمي نشر الصورة، معلقاً عليها بتعلق طريف أثار ضحك متابعيهم، اللذين توجهوا لها بالتهنئة على فيلمها الجديد الذي تعود به للسينما بعد فترة غياب.

وكتب أحمد حلمي في تعليقه: "بالنجاح والتوفيق وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كدة". في تعليق طريف منه على أحداث الفيلم والبوستر الدعائي له.

أبناء منى زكي وأحمد حلمي

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

وكانت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، ظهرت  في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

لي لي ابنة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات.