قطع مجوهرات فاخرة زيني بها إطلالتك في العيد على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
قطع مجوهرات فاخرة زيني بها إطلالتك في العيد على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
قطع مجوهرات كلاسيكية ستكمل إطلالتك
قطع مجوهرات فاخرة يجب ضمها لمجموعتك
قطع مجوهرات فاخرة من مجموعات خريف 2017

قطع المجوهرات واحدة من بين الاختيارات التي تمنح إطلالتك لمسات ناعمة ومع دخول عيد الفطر سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات التي زينتها المجوهرات والتي ستوفر عليك حيرتك وتلهمك أفكار ساحرة لإطلالة لا تقاوم.

خواتم أنيقة للعيد

ربما سيكون اختيار الخاتم الذهب الأبيض المرصع بالألماس هو الاختيار الأنسب لك خاصة إن كنت من عشاق الذهب الأبيض فيمكنك على سبيل المثال اختيار الخاتم الملفوف حول الإصبع بشكل جذاب.

كما تتوافر الكثير من تصميمات الخواتم التي ترضي جميع الاختيارات ومن بين أجمل أشكال الخواتم والذي يجعل إطلالتك أكثر فخامة  هو اختيار الخاتم الذي يتميز بتصميم ملفوف حول الإصبع بطريقة جذابة وستكون هذه الموديلات اختيارك الأمثل في سهرات العيد وعند اللقاءات العائلية.

 من بين أبرز النجمات اللاتي تألقن بخواتم ناعمة هي النجمة ياسمين صبري  والنجمة بلقيس، ولكن إن كنت من عشاق التفاصيل البارزة، فخواتم النجمة أحلام شامسي ستكون اختيارك الأمثل، حيث تتألق النجمة الإماراتية دائماً بلمسات خواتم أنيقة تعتمد على التفاصيل البارزة والأحجام الكبيرة.

الخاتم الذهب الأبيض والأصفر المرصع بالألماس أيضاً من الاختيارات الأنسب لك والتي ستتماشى معك في جميع الأوقات، خاصة عند استخدام الموديل الملفوف المزدوج لذلك فإن كنت تفضلين الموديل الفاخر فاختاري تصميم الخاتم المزدوج الملفوف حول الأصابع ومرصع بالألماس وستجدين من بين خواتم النجمة أحلام الكثير من الأفكار التي ستلهمك اختيارات متنوعة.

وفي حال بحثك عن إطلالة رقيقة تتناسب مع ذوقك وتتماشى مع إطلالتك في العيد فيمكنك اختيار الخاتم الملفوف والمزين بالورود بشكل جذاب ومرصع بحجر الأوبال الوردي وتتوافر الكثير من هذا التصميم في السوق بما يمنحك اختيارات متعددة

سلاسل لعيد الفطر

للسلاسل لمساتها الناعمة على إطلالاتك، وتتوافر الكثير من قطع مجوهرات السلاسل التي تمنحك اختيارات كثرة تجدد إطلالاتك، فهناك سلاسل على شكل حروف يمكنك الاستعانة بها فيمكنك الاعتماد على القلادات البسيطة التي تحمل الحرف الأول من اسمك أو اسم أحد أحبائك حيث يمكنك اختيار القلادة المرصعة بالفصوص الملونة أو الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. 

مجوهرات الفنانة أحلام

هل أنت من عشاق التفاصيل البارزة! حسناً فسنأخذك معنا في رحلة إلى مجوهرات الفنانة أحلام، والتي ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالاتك في العيد، ففي إحدى الفعاليات ظهرت أحلام ترتدي مجوهرات بلغت قيمتها حوالي 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة. وبحسب برنامج ET بالعربي فأن الفنانة أحلام سافرت إلى لندن للاتفاق على قطع المجوهرات المصنوعة لها والتي تمثلت في عقد وأقراط مصنوعة من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر.

ولكن، بالطبع أنت لست مضطرة لشراء هذه القطع بهذا الثمن الخرافي، فتتوافر الكثير من القطع الشبيهة لها في محال المجوهرات، ويمكنك أن تستوحي من بينها ما يناسب إطلالتك.

تصميمات للأساور

إن كنت من عشاق الأساور، فعليك الاهتمام ببعض الخطوات التي تمكنك من الحصول على إطلالة ناعمة تناسب شكل يدك،  فاحرصي على اختيار الأساور المناسبة لكِ تبعاً لذوقك الخاص وشكل معصمك، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة ساحرة بطريقة بسيطة. لهذا احرصي على اختيار الأساور على هيئة الحروف بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

مجوهرات بلقيس

تتألق الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات، بلقيس فتحي، في كثير من إطلالاتها بقطع مجوهرات تتوج إطلالاتها، وتميل دائما لاختيار القطع الهادئة ذات اللمسات البسيطة، ففي واحدة من إطلالاتها اعتمدت بلقيس على قرط للأذن صغير بفص أزرق، وارتدت سلسلة وأسورة من نفس النوع. وهذا التصميم سيكون رائع للغاية إن كنت تبحثين عن التألق في سهرة رائعة في العيد.

اختارت بلقيس قرط أذن دائري في إطلالة كلاسيكية اعتمدت فيها على الشعر المرفوع وارتداء البدلة الكلاسيكية، ومنحها الشكل الدائري لحلق الأذن انسيابية ناعمة، وهو ما سيلهمك الكثير من الأفكار لاختيار قرط الأذن المناسب لإطلالتك في العيد فالحلقان الدائرية لها لمساتها الانسيابية على إطلالتك وتساعد ذوات الوجه النحيف أو الطويل على ملامح أكثر حيوية.

مجوهرات ياسمين صبري

ياسمين صبري واحدة من بين النجمات اللاتي سيلهمنك في اختيار تصميمات المجوهرات الأفضل لك ولإطلالتك، فتألقت الفنانة المصرية في كثير من إطلالاتها بقطع مجوهرات ساحرة زينت إطلالاتها منها ما اعتمدت فيه على القطع الضخمة وإطلالات أخرى اختارت فيها القطع الناعمة.