قطع مجوهرات لتزيني إطلالتك في عيد الحب 2024 على طريقة نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
قطع مجوهرات لتزيني إطلالتك في عيد الحب 2024  على طريقة نهى نبيل

بالطبع فإن إطلالتك في عيد الحب 2024 يجب أن تكون بلمسات مميزة، وهذه اللمسات لن تكتمل إلا باختيار قطع المجوهرات الأنسب لإطلالاتك واتباعكِ للخطوات المناسبة لتنسيقها مع إطلالاتك، وفي هذا الألبوم إليكِ أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات نهى نبيل. 

ما بين قطع ناعمة وأخرى اتسمت بالضخامة تنوعت اختيارات نهى نبيل بقطع المجوهرات التي تمنح إطلالاتها لمسات خاصة تجمع بين النعومة والفخامة، فكيف تنسقين مجوهراتك مع إطلالة عيد الحب؟.

عيد الحب 2024

اختيار اللمسات الناعمة له انعكاساته الواضحة على إطلالتكِ فربما تفسد إطلالتك لمجرد اختيار بعض اللمسات غير المناسبة كأن تختاري لمسات مكياج لا تناسب ملامحك، أو قطع مجوهرات غير مناسبة لتفاصيل إطلالتك، لذلك ولأن جمالك يهمنا حرصنا على أن نأخذك في جولة معنا لأجمل صور عيد الحب التي ستُلهمكِ بها نهى نبيل.

كان لقطع المجوهرات الناعمة لمساتها الخاصة على الإطلالات الكلاسيكية التي ظهرت بها نهى نبيل والتي تألقت بها عند اختيارها لقطع أزياء مناسبة للقاءات الرسمية وأوقات الذهاب للعمل، فإن كنتِ على موعد للذهاب إلى عملك يوم عيد الحب، فإن هذا لا يمنع من التأنق بلمسات خاصة، فاختاري الإكسسوارات والمجوهرات الناعمة لإطلالتك عند اختيار البليزر عنواناً لك، وكذلك البلوفرات، فالقطع الناعمة هنا تكون الأجمل والأنسب لإطلالتك.

عيد الحب 2024

أما إن كنت على موعد مع سهرة رومانسية، فاختيار الإكسسوارات والمجوهرات الضخمة أو الناعمة ها يتوقف على طبيعة الأزياء التي وقع عليها اختيارك لهذه المناسبة، فإن كانت إطلالتك تعتمد على قماش غير ملون أو منقوش ولا توجد به تفاصيل كثيرة، فهنا سيكون لقطع المجوهرات الضخمة لمساتها الواضحة على إطلالتك، حيث ستخلق حالة من التناغم والتناسب مع الإطلالة.

فعلى سبيل المثال، إن وقع اختيارك على فستان أسود سادة طويل يخلو من التفاصيل الكثيرة، فهنا زيني ذراعكِ بقطعة عريضة من الذهبي وإن كان الصدر مربعاً أو مفتوحاً فهنا سيكون للقلادات المنقوشة بنقوش ناعمة وأحجام كبيرة دورها الخاص. كذلك اختيارك قرط الأذن هنا يتوقف على شكل وجهك وتسريحة شعرك، فالأقراط الدائرية هي الأنسب لصاحبات الوجه الرفيع، حيث تعطي إيحاء بأنه أكثر دائرية، أما الوجه الدائري الصغير فالأقراط الطولية تجعله يبدو أكثر طولاً وتتماشى معه، ولكن في نهاية الأمر فإن اختيار شكل قرط الأذن يتوقف أيضاً على تفاصيل إطلالتك وملامحك ومكياج.

ستلهمك نهى نبيل لاختيار اللمسات الأفضل لقطع المجوهرات الأنسب لك، وكما ستلهمكِ مجموعة من الخطوات المميزة لتنسيق هذه الإكسسوارات ومتى تستخدمين القطع الضخمة ومتى تتخلين عنها لإطلالات أخرى لكِ.

من بين أجمل إطلالات نهى نبيل كانت إطلالة كلاسيكية لها بالأسود تنوعت فيها قطع المجوهرات التي استخدمتها فبينما استخدمت أسورة عريضة باللون الذهبي تارة، نسقتها مع ساعة فاخرة تارة أخرى، فيما اختارت الورود للقطات أخرى.

أخطاء تجنبيها عند اختيار إكسسواراتك

ليست كل القطع الأنيقة تناسب كل إطلالاتك، فلكل إطلالة القطع الأنسب لها، وهناك بعض الأخطاء التي من الممكن أن تفعليها وتُفسد النتيجة النهائية لإطلالتك ومن بينها:

  • اختيار القطع الضخمة لذوات الوجه الصغير، فهنا تساعد هذه القطع على إخفاء الوجه وتوحي بأن هناك حالة من عدم التناسق في الأمر، لذلك إن كنتِ من ذوات الوجه الصغير، فبالطبع كل القطع تناسبكِ، ولكن القطع الصغيرة ومتوسطة الحجم ستكون الأنسب.
  • ارتداء القطع ذات الأحجار الملونة مع أزياء منقوشة وبها تفاصيل كثيرة، فهذه اللمسات تجعل الإطلالة تبدو وكأن بها شيء من الإزعاج! لذلك فوازني عند الاختيار فالإطلالات ذات التفاصيل الكثيرة في التصميم ستتطلب منك اختيار قطع مجوهرات سادة وربما إن كانت بنقوش وتطريزات كثيرة تجعلك تستغنين عن الإكسسوارات من الأساس.
  • إن كنت من ذوات الرقبة الطويلة، فالأنسب لكِ سيكون القطع ذات التصميم الدائري أو المربع أو المستطيل أما القطع الطولية فربما تكون ليست الخيار الأفضل.
  • التفاصيل الكثيرة في قطع المجوهرات لا تعني بالضرورة فخامتها وإنما ربما تضر بالتصميم لذلك اجعلي اختيارك متوقفاً على ما يتناسب مع أزيائك وباقي تفاصيل الإطلالة ولا تختاري قطع المجوهرات والإكسسوارات بشكل مجرد وبعيد عن هذه الاعتبارات.