قوات الأمن تلقي القبض على فتاة التيك توك منار سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
قوات الأمن تلقي القبض على فتاة التيك توك منار سامي

ألقت قوات الأمن بمنطقة مدينة نصر، القبض على البلوغر منار سامي، وذلك عقب مشاجرة وقعت بينها وبين إحدى الفتيات في أحد المولات، ليتم اكتشاف أن عليها حكم بالحبس 3 سنوات، وتلقي قوات الأمن القبض عليها.

وكانت محكمة جنح كفر شكر بالقليوبية،  قضت بمعاقبة فتاة التيك توك منار سامي، بالحبس لمدة سنة واحدة، لإدانتها بخيانة الأمانة في قضية إيصال أمانة مقامة ضدها من المحامي مينا ناجي نعيم، وكيل المواطن أحمد كمال.

وفي الدعوى التي حملت رقم 4209 لسنة 2020، أصدَرت المحكمة حكمها،  حيث أقام المواطن دعوى، اتهم فيها منار سامي  بخيانة الأمانة وتبديد مبلغ 100 ألف جنيه، ليشمل الحكم الصادر من المحكمة إلزام المتهمة بدفع مبلغ 1000 جنيه لوقف تنفيذ حبس الحبس.

منار سامي فتاة تيك توك

كان من المفترض الإفراج عن منار سامي فتاة تيك توك، ولكن ظهر على سطح حكم غيابي صدر ضدها، بعد أن حررت وصل أمانة بقيمة 100 ألف جنيه نظير معاملات مالية، ولكنها امتنعت عن السداد مما دفع المتضرر لتحرير محضر بالواقعة.

وقال هاني بسيوني محامي منار سامي أنه سيتم عمل معارضة على الحكم الغيابي، الذي صدر في حق موكلته، لكي يتم إنهاء إجراءات الإفراج عنها، بحسب تصريحه للوطن.

منار سامي فتاة تيك توك

قضية منار سامي

كانت منار ساميح صلت على قرار  بإخلاء سبيلها ولكن تبين صدور حكم غيابي ضدها في قضية تبديد مما أوقف عملية الإفراج.

وكانت المحكمة الاقتصادية في طنطا أصدرت حكماً بحبس منار سامي لمدة 3 سنوات، ودفع 300 ألف جنيه كغرامة بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وقرر المحامي العام الأول في طنطا كفالة 20 ألف جنيه لإيقاف العقوبة.

من هي منار سامي؟

تصدر اسم منار سامي غوغل عدة مرات بدأت بعد تقديم المحامي أشرف فرحات بلاغاً ضدها، بسبب نشرها لمقاطع رقص على حساباتها، مشيراً في بلاغه إلى النائب العام أنها تسير على خطي حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات تيك توك، بدخلهن عالم الفيديوهات المخلة لجذب الانتباه.

ولم يمر الكثير من الوقت، وألقت الشرطة القبض على منار سامي ثم بدأت محاكمتها وصدور حكم ضدها، لتعود للواجهة من جديد بعد قرار الإفراج عنها على ذمة القضية ووقف عملية إخلاء السبيل بسبب قضية التبديد.

البلوغر منار سامي
وفي سطور، إليكم نبذة عن منار سامي فهي شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019، وتصنف نفسها بأنها بلوغر للأزياء والموضة، يتابعها على حسابها على انستقرام  ما يزيد عن 592 ألف متابع.

شاركت منار سامي في فيلم "اركب تريند" مع مجموعة من الوجوه الشابة منهم الفنان مصطفى أبو سريع، كما انضمت لأحد الأفلام باسم "فرق المحترفين" وأعلنت انتهاء تصوير مشاهدها فيه.


تقوم منار سامي بنشر فيديوهات لرقصها على الأغاني الشعبية، فمرة ترقص في غرفتها ومرة أخرى في الشارع أو سيارتها، كما أنها تثير الجدل بملابسها الجريئة والأوضاع التي تتخذها في الصور من أجل شد الانتباه.

قضية فتيات التيك توك

وكانت منار سامي، هدير الهادي، ومودة الأدهم وحنين حسام من بين خمسة أشخاص تم الحكم عليهم بالسجن لمدة عامين وغرامات تقترب من الـ20 ألف دولار بسبب مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت، ووجهت لهم مجموعة من التهم منها: الاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة، بعد نشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، بحسب تحقيقات النيابة.