كاتبة مسلسل البحث عن علا تكشف عن جزء ثان له

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
كاتبة مسلسل البحث عن علا تكشف عن جزء ثان له
مقالات ذات صلة
هند صبري تعتذر لبناتها بسبب مسلسل البحث عن علا
صافي الديب لم يمت: كاتبة مسلسل 2020 تعلن عن الجزء الثاني
ياسمينا العبد تشارك في مسلسل أمريكي بعد تألقها في البحث عن علا

كشفت الكاتبة غادة عبد العال، عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا والذي عرض مؤخراً على منصة نتفليكس للفنانة هند صبري.

التحضير للجزء الثاني من البحث عن علا

وأوضحت غادة عبد العال خلال فعاليات ملتقى She Can أنها تحاول أن تطرح المواضيع بشكل جذاب وبسيط خاصة للمواضيع المعقدة وهو ما حدث من قبل في مسلسل عايزة أتجوز الذي تم استكماله في البحث عن علا.

واعتبرت كاتبة مسلسل البحث عن علا وعايزة أتجوز أن تلك الأفكار تغير بعضها في مصر ولم يعد التفكير للفتيات منحصراً على الزواج فقط، معلقة: "أنا شايفة أن البنات في مصر مش شايفة نفسها برة إطار الزواج والعيلة ونادرا لما حد بيفكر برة الإطار دة"

كما كشفت عن التحضير لجزء ثان من مسلسل "البحث عن علا" بعد النجاح الكبير الذي حصل عليه عقب عرضه على منصة نتفليكس.

مسلسل البحث عن علا

بدأ عرض مسلسل البحث عن علا يوم 3 فبراير الماضي على منصة نتفليكس، وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تجسد دورها النجمة هند صبري، وهو مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث المسلسل حول عودة الفنانةهند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق، ويشاركها البطولة أحمد طارق بدور مروان.

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا وهاني عادل في دور زوجها هشام.

وكانت الفنانة هند صبري قد كشفت عن أن المسلسل  كان نوع من التحدي لها، وذلك بسبب أنها لأول مرة تتعامل مع منصة عالمية يتم عرض بها أعمالها، وأيضًا لأول مرة كمنتجة وليست ممثلة فقط، لذلك يتم استغرق الأمر منها كثيرًا.

وحيث ذكرت أن المسلسل استغرق الكثير من الوقت في التصوير، والأمر الذي تسبب لها في التقصير الكبير بحق بناتها، حيث قالت موضحة : " شعرت بالذنب لأنّها أقل فترة رأيت فيها ابنتي، لذلك اعتذرت لهما"