كريم عبد العزيز عن طلاق والديه: سامحت الاثنين وهذا دلع مرات أبويا

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
كريم عبد العزيز عن طلاق والديه: سامحت الاثنين وهذا دلع مرات أبويا
مقالات ذات صلة
تغير كبير في ملامح كريم عبد العزيز بعد فقدان في الوزن
كريم عبدالعزيز يثير قلق الجمهور في أحدث ظهور له بسبب نحافته الشديدة
بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا

روي الفنان كريم عبد العزيز لقطات من طفولته خلال برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، موضحاً أنه كان دائم التسبب في المشاكل. 

كريم عبد العزيز: كنت حرامي

وقال كريم عبد العزيز ساخراً: "وأنا صغير كنت حرامي شاطر، كان لما والدتي تطلب حاجات من السوبر ماركت أو الفاكهاني أروح أجيبها وأحطلها الحاجات وعمري ما رجعتلها الباقي تاني خالص". مشيراً إلى تعرضه للضرب من والده بسبب سرقة سيارته وهو في الـ 15 من عمره.

وحول انفصال والده ووالدته وهو طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، أوضح أنه لم يستوعب فكرة انفصالهما إلا بعد سنوات طويلة، قائلاً: عرفت إن عادى ممكن الوالد ينفصل عن الوالدة بعد 20 سنة لما كبرت، ولكن أنا كنت مضايق وقتها لأني بحب العزوة والعيلة"، وتابع:" وبالرغم أن والدي ووالدتي انفصلوا وبشكل محترم لكن والدي كان متابع للمدارس والتربية وكل حاجة، ولما كبرت عرفت إن ممكن الراجل ميرتاحش مع زوجته وينفصلوا أو العكس، ولكن لازم الانفصال يكون باحترام وشياكة". 

كريم عبد العزيز: هل أصيب بعقدة من انفصال والديه؟ 

واستكمل كريم عبد العزيز: "كنت بلوم والدي وأنا صغير على الانفصال وفى نص الطريق كنت بلوم والدتي، وبعد كدة صالحتهم على بعض في الآخر، وطبعا كنت زى أي طفل مضايق إن والدي انفصل عن والدتي، ولكن أمي كانت بـ 100 راجل وجامدة وقوية ولم تتزوج، عشانى طبعا أنا وأختي". 

وتابع كريم :"لم استوعب فكرة إنفالهما إلا بعد 21 عاما، ولم أصب بعقدة بسبب هذا الانفصال بسبب ان والدي كان دوماً معي في كافة تفاصيل حياتي وفي مراحلها المختلفة".

وأشار إلى أن زوجة والده هي أمه الثانية، ورغم عدم حبه لها في البداية إلا أنه بسبب وقوفها معه عندما يختلف مع والده ويعنفه، كانت تدافع عنه، مؤكدا: "عمرها ماكانت زوجة أب ولا والدي كان زوج أم لابنتها، وأنا بناديها بقولها يا فرفورة وبدلع والدي بقوله يا زيزو، وأنا أمى عايشة معايا في البيت ولما والدي بيجي ومعاه زوجته  بيكونوا كلهم قاعدين سوا عادى".

وحول تفاصيل طفولته، وصف كريم عبد العزيز نفسه قائلا: "أنا كنت شقى وأنا صغير وبعمل مشاكل كتير ومش بحب الروتين، وحتى كنت محتار أدخل معهد سينما ولا أكون طيار، ومكنتش فاهم إيه العلاقة بين المهنتين ولكن لما كبرت عرفت إن الاتنين مفيهومش روتين وهو ده سبب حبي ليهم".