كشف السعر الخيالي لإطلالة حسن شاكوش بعد سخرية رامز جلال من ملابسه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
كشف السعر الخيالي لإطلالة حسن شاكوش بعد سخرية رامز جلال من ملابسه
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء في عام 2020
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن

سخر الفنان رامز جلال من إطلالة مطرب المهرجانات حسن شاكوش التي أطل بها في "رامز مجنون رسمي"، فكانت المفاجأة ما تم كشفه عن السعر الباهظ لملابسه.


حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي

وقع حسن شاكوش ضحية رامز جلال في "رامز مجنون رسمي"، وحرص الأخير كعادته على إطلاق التعليقات الطريفة على ضيوفه، فسخر من ملابسه واصفاً الجاكيت الذي أطل به بأنه "مفرش سرير" بسبب نقوشه الباروك Baroque print.

سعر جاكيت versace بنقشة الباروك

وعن سعر إطلالة حسن شاكوش كانت المفاجأة، حيث كُشف عن سعر الجاكيت الذي حمل توقيع بيت الأزياء العالمي Versace ويبلغ سعر 2450 دولار أمريكي، أما الحذاء الرياضي فيحمل ماركة PHILIPP PLEIN ويبلغ سعره 1320.

سعر حذاء حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي
الجزء المحذوف من مقلب حسن شاكوش

من ناحية أخرى، بعد انتهاء حلقة حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي، كشفت تقارير صحفية أن فقرة الكهرباء تم حذفها من المقلب، وهذا ما ظهر بوضوح في حلقته حيث أنه لم يتعرض للصعق.

حسن شاكوش في رامز مجنون رسمي
وأشارت التقارير أن فقرة صعق ضيف رامز جلال في رامز مجنون رسمي، تم حذفها من جميع الحلقات المتبقية، رغم أنها عرضت في الحلقات الأولى وظهرت بوضوح في برومو البرنامج.

رامز مجنون رسمي

يذكر أن رامز جلال يخوض تجربة جديدة في المقالب من خلال برنامج رامز مجنون رسمي، ورغم أن فكرة هذا العام واجهتها بعض الاعتراضات من قبل الجمهور، الذي لم يتقبل فكرة تعذيب رامز لضيوفه، إلا أن المقلب يحظى بنسبة مشاهدة عالية.