انسحاب ريم طارق بسبب حسن شاكوش في رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
انسحاب ريم طارق بسبب حسن شاكوش في رامز جاب من الآخر

استضاف الفنان رامز جلال ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش واستضاف طليقها معها مما جعلها تنفعل وتوجه سيل من الشتائم لرامز ثم تنسحب من الهواء وإلغاء الحلقة.

ريم طارق وطليقها مغني المهرجانات حسن شاكوش في رامز جاب من الآخر 

في بداية الحلقة سخر رامز جلال من ملابس حسن شاكوش مثلما يفعل دائماً مع ضيوفه، وقال إن القميص الذي يرتديه حسن سقط عليه كلور.

وبعد استقبال رامز للثنائي كل على حدى وبدأ المقلب، فوجئت ريم طارق بطليقها حسن شاكوش أمامها، مما جعلها تشعر بالصدمة في البداية وتتراجع للخلف وبعدها تدخل في نوبة بكاء وتقول إنها لن تكمل الحلقة، كما وجهت حديثها لرامز وأكدت له على أنه مريض نفسي.

من جانبه ظل حسن شاكوش واقفاً بعيد عنها وطلب من رامز أيضاً عدم استكمال الحلقة، وتحدث معه عن طريقة كلام ريم، وقال له إنها دائما ما كانت تفعل ذلك أثناء زواجهما.

حسن شاكوش من رامز جاب من الآخر

أكد رامز على أنه لم يكن يقصد أن تتفاقم الخلافات بين ريم وشاكوش، ولكنه كان يسعى مع فريق عمل البرنامج لحل المشاكل المتبادلة بينهما دول اللجوء للمحاكم، كما ترك رامز مكانه لأول مرة واتجه ناحية ريم وظل يتحدث معها ويحاول أن يجعلها تهدأ.

وقال رامز لشاكوش إنه كان يتمنى أن تنتهي الحلقة على صلح بينهما حتى وإن لم يعودا لبعضهما ولكنهما لم يوافقا على ذلك.

كما سيطرت حالة نفسية على ريم طارق وظلت تكسر في ديكورات البرنامج وتوجه السباب لفريق العمل، متهمه إياهم بالتضليل، لأنه ضللها عن الحقيقة وانتهت الحلقة دون الدخول في المقلب.

برنامج رامز جاب من الآخر

يعتمد "برنامج رامز جاب من الآخر" على استضافة شخصين بينهما خلافات ويحاول رامز جلال أثناء مقلبه أن يصالحهما سوياً، وهناك من يوافق وهناك من لا يوافق وجاء العديد من الفنانين العرب للبرنامج في حلقاته السابقة مثل مي عمر ونجلاء بدر، وسمية الخشاب وأيتن عامر بعد خلافهما بسبب ارتداء فستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار