"لا بأس" هدية رابح صقر إلى الملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 31 يوليو 2020 الجمعة، 31 يوليو 2020
"لا بأس" هدية رابح صقر إلى الملك سلمان بعد خروجه من المستشفى

أهدى المغني السعودي رابح صقر أغنية جديدة بعنوان "لا بأس" إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ بمناسبة خروجه ملك السعودية من المستشفى.

وغرد رابح صقر، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "بهالمناسبة العظيمة اللي مَنّ الله علينا بخروج مولاي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من المستشفى بصحة وعافية، يسعدني ان اقدم لكم أغنية لاباس من كلمات: الأمير الشاعر نواف بن فيصل بن فهد و من ألحاني".

العاهل السعودي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى:

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، غرد أول تغريدة له منذ خروجه من المستشفى، صباح اليوم، الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث وجه التهنئة للمسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز: "أهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة والصحة والعافية. كما نسأله تبارك وتعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن المسلمين طاعتهم، وأن يرفع عن بلادنا والعالم وباء جائحة كورونا بفضله ورحمته، وكل عام وأنتم بخير".

مغادرة العاهل السعودي المستشفى:

ومن ناحيته، كان قد أعلن الديوان الملكي للمملكة العربية السعودية مغادرة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، بعد تماثله الشفاء، أمس الخميس.

وكان أمضى الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك الحرمين الشريفين، نحو 10 أيام في المستشفى، بعد أن دخله في 20 يوليو الجاري؛ لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.