ليلى اسكندر قبل وبعد التجميل: هكذا كانت في أول ظهورها عام 2003

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ليلى اسكندر قبل وبعد التجميل: هكذا كانت في أول ظهورها عام 2003
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
صورة نادرة للملكة مصباح بنت ناصر أول ملكة على الأردن

ليلى اسكندر المغنية اللبنانية الشابة تغيرت كثيراً منذ بدايتها عام 2003 عندما شاركت لأول مرة في برنامج ستار أكاديمي الموسم الأول حيث توقع لها الحُكام مستقبل باهر بفضل صوتها القوي إلا أن ليلى إسكندر تبدو اليوم شخصاً مختلفاً تماماً فعلى الجاني الفنى أصلحت تُجيد الغناء الخليجي بامتياز وإحدى نجمات الحفلات والأعراس هناك أما على جانب المظهر فقد تغير 180 درجة بفضل خسارة الوزن الهائلة وعمليات التجميل، شاهدوا صور ليلى اسكندر قبل وبعد التجميل.

ليلى اسكندر قبل وبعد

ليلى اسكندر اعترفت بالخضوع لبعض عمليات التجميل حتى تصل إلى شكلها الجمالي اليوم حيث أجرت على الأقل 5 عمليات تجميل أساسية كان أبرزها عملية تجميل الأنف وعملية تحديد الذقن كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين ليبدو جمالها عصري ومميز أكثر.

اعتمدت ليلى اسكندر على تقنيات الفيلر لرفع الحواجب ونفخ الشفاه حتى أن البعض اتهمها بالمبالغة في الاعتماد على تقنيات التجميل بخاصة نفخ الشفاه ففي بعض الأوقات كان مظهرها غريب جداً وهذا ما دفعها للتخلص من فيلر الشفاه لأنه مؤقت وتسبب لها في العديد من المشاكل كما تحدثت عن الأمر من قبل.

ليلى اسكندر قبل وبعد خسارة الوزن

ولاحظ البعض أن ليلى اسكندر في بدايتها كانت تتمتع بالكثير من الوزن الزائد بعمر 21 عاماً لذلك خضعت لعملية قص معدة وخسرت الكثير من وزنها وحرصت لسنوات على الحفاظ على الوزن المثالي والرشاقة التي أصبحت تتمتع بها لكن مع الحمل والولادة في طفلها الأول عانت من زيادة الوزن.

اعتمدت ليلى اسكندر في المرة الثانية على الحميات الغذائية والتمارين الرياضية لخسارة الوزن بعد الولادة حتى أنها أصبحت أكثر نحافة بكثير من قبل الحمل، وعند سؤالها عن عمليات نحت الجسم وشد الجلد المترهل رفضت الفكرة تماماً وأوضحت أن الأمر خطير جداً وقد يؤدي إلى الموت أو مشاكل صحية ولا تنصح به أبداً حتى أنها لم تُجري عملية للتخلص من الترهلات لأن طبيعة جلدها مشدود ويعود لمظهره الطبيعي بعد الولادة أو خسارة الوزن وهذه نعمة من الله.

ليلى إسكندر قبل الشهرة

في بداية ظهور ليلى اسكندر أطلت بشعر طويل باللون البني مع بشرة فاتحة لكن بعد خسارة الوزن وإجراء بعض عمليات التجميل كما حصلت على تان للبشرة مما منحها لون بشرة مختلف تماماً وبدل من ملامحها كثيراً.

أسلوب ليلى اسكندر للمكياج وإطلالات الشعر تغير كثيراً منذ بداية ظهورها حيث تعتمد على أساليب مختلفة في المكياج وتُغير من شكل حواجبها مما يؤدي إلى تغير ملامحها بدرجة كبيرة لذلك فإن بعض الإطلالات لا تنال إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة بخاصة وأنه يؤثر على ملامحها بدرجة كبيرة وتبدو أحياناً غريبة.

ليلى اسكندر اعتمدت على إطلالات شعر متنوعة وغريبة ففي فترة من الفترات حصلت على شعر زهري اللون وعادت إلى اللون الأسود من جديد هذا بجانب الاعتماد على العدسات اللاصقة مما يمنحها في كل مرة مظهر مختلف.

إطلالات ليلى اسكندر

تتعرض ليلى اسكندر للكثير من النقد والهجوم بسبب الإطلالات التي تظهر بها حيث يعتبرها الجمهور جريئة والهدف منها لفت الأنظار بدرجة كبيرة بخاصة وأنها ظهرت برفقة زوجها يعقوب الفرحان ببعض الإطلالات الجريئة لكن بعد أن استقرت معه في الرياض أصبحت تعتمد على ستايل محتشم أكثر.

ليلى اسكندر أطلت بالنقاب داخل أحد مولات الرياض من قبل وتحدثت عن هذه التجربة وأكدت أنها رائعة ومريحة وأكثر ما يميزها أن الناس لا يتعرفون عليها في الشارع وهو ما تحتاج إليه من وقت إلى آخر حث يوفر لها المزيد من الخصوصية.

شاهدوا صور ليلى اسكندر قبل وبعد عمليات التجميل