ماغي بو غصن تتحول إلى ملكة فرعونية والجمهور يشبهها بإليزابيث تايلور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
ماغي بو غصن تتحول إلى ملكة فرعونية والجمهور يشبهها بإليزابيث تايلور
مقالات ذات صلة
ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها
ريم النجم تشعل أزمة الفيديو المسرب لها برد فعل مفاجئ
بعد اتهامها بالفسق والفجور: أمل الشهراني ترد بكلمات صادمة

أدهشت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن جمهورها، بفيديو، نشرته في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تحولت فيه إلى الملكة الفرعونية، كليوباترا.

 واستخدمت بو غصن أحد التطبيقات الذي ساعدها في وضع وجهها على شخصية النجمة العالمية إليزابيث تايلور، في فيلمها الدرامي الشهير كليوباترا، وعلقت على الفيديو قائلة: "كليوباترا بو غصن، عائلة عريقة من يوم يومها". وجا كثير من تعليقات متابعيها ليعبر عن دهشتهم وإعجابهم بالتحول الذي ظهرت فيه النجمة اللبنانية، فيما شبهها آخرون بالنجمة تايلور سويفت وأن ملامحها تحولت بعد استخدامها لهذا لتطبيق إليها.

فيلم كليوباترا هو أحد الأفلام الدرامية الشهير، وجسدت فيه النجمة إليزابيث تايلور دور الملكة الفرعونية، وهو أحد أهم الأفلام التي جسدت شخصية كليوباترا وأِشهرها، فمن بين عشرات الأفلام التي جسدت حياة الملكة الفرعونية، كان فيلم النجمة العالمية هو الأشهر.

وكليوباترا هي شخصية تاريخية تولت حكم مصر بعد وفاة والدها بطليموس الثاني عشر، في عام 51 قبل الميلاد.

شاركت الفنانة ماجي بو غصن في عدد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسل كاراميل،وهو أحد المسلسلات التي حققت نجاحاً كبير وارتبط الجمهور بشخصيتها، إلى جانب مسلسلات ياريت، مدرسة الحب، عصر الحرم، وكواليس منتصف الليل. وكان آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل أولاد آدم، والذي شاركت فيه البطولة مع ماكسيم خليل ونخبة  من نجوم الدراما اللبنانية والسورية.

كما قدمت عدد من الأفلام، منها كراميل، ولعانة والسيدة الثانية، وفيلم فيتامين وبي بي، والي قامت فيه بشخصية بديعة بدران.

أفلام ماغي بو غصن

وأعلنت شبكة نتفليكس العالمية، خلال الأشهر الماضية، حصولها على حقوق الملكية لعرض أفلام الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، وذلك ضمن الإصدارات اليومية التي تصدرها على شبكتها، على أن يُعرض فيلماً أسبوعياً للنجم اللبنانية.وهو ما لاقى ترحيباً واسعاً من محبي ماغي بو غصن.

 وبدأت شبكة نتفليكس بعرض فيلم، حبة كراميل، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان التونسي ضافر العابدين، وتعد هذه خطوة مهمة لعرض أعمال السينما والدراما اللبنانية.

وعبرت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن، وقتها، عن فرحتها بحصول شبكة نتفليكس العالمية على حقوق الملكية لبث أعمالها، وكتبت في حسابها الشخصي على موقع تويتر: "كتير مبسوطة إن نتفليكس أخدت حقوق عرض كل الأفلام اللي شاركت فيها، ورح تعرض أسبوعياً فيلم جديد". وتفاعل وقتها عدد كبير من متابعيها ونجوم الفن وهنأوها بهذه الخطوة.

مرض ماغي بو غصن

حياة ماغي بو غصن لم تقف عند مجرد الشخصية التي ارتبط الجمهور بخفة ظلها، أو عند مجرد كونها نجمة مهمة تبهر جمهورها بإطلالاتها المميزةوأدوارها المتنوعة، إلا أنها مرت بكثير من المحطات التي واجهت فيها كثير من الصعوبات،خاصة مرحلتها مع المرض، فكانت ماغي بو غصن قد خضعت لجراحة دقيقة وعاجلة في رأسها بعد إصابتها بورم في المخ، حيث تبين أن الورم كان حميداً ولم يكن سرطانياً، وذلك أواخر شهر يوليو الماضي، وبعد ذلك أصر الفريق الطبي المعالج لها على أن تخضع لفترة نقاهة لمدة شهرين كاملين، ومنعها الأطباع من سماع الأصوات المرتفعة، أو القيام بمجهود زائد، وهو ما نفذته النجمة اللبنانية حتى صارت حالياً بأحسن حال.

زوج ماغي بو غصن السابق

لم تعش الفنانة ماغي بو غصن حياة سعيدة في زواجها الأول، لتنفصل وتدخل تجربة جديدة مع المنتج جمال سنان، حي لم تسلم بعدها من الانتقادات بسبب زوجها الذي أنتج لها مجموعة من الأعمال، إلى أن أثبتت جدارتها وبراعتها في الكثير من الأعمال الفنية.