مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 12 فبراير 2024
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور 2024

في مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور لربيع وصيف 2024، يقدم Alexis Mabille مجموعة مكونة من 39 مظهراً، يتم تمثيل موضوع "المرآة" بالكامل بلوحة متنوعة من الرصانة والرقي.

من خلال مجموعته "Mirror, Mirror"، احتفل Alexis Mabille بالإمكانيات التي لا تعد ولا تحصى المقدمة للنساء بفضل الملابس والمكياج، مما يسمح لهن بتغيير شخصياتهن حسب الرغبة وقال وراء الكواليس بعد عرضه: "إنها فرصة للمرأة، لديك لوحة ضخمة يمكنك اللعب بها، يمكنك أن تكوني ممثلة إذا أردت أو يمكنك أن تكوني أنت وحساسة فقط، كانت الفكرة هي العمل على الحميمية، عندما تتحدثين إلى نفسك كل صباح وترسمي أوجه التشابه مع الأزياء الراقية وتشكيل الجس، واستخدام الألوان والخطوط لتتناسب مع الشخصية والأمر نفسه مع المكياج".

من لوحة الألوان النابضة بالحياة إلى الألوان الدقيقة، تعمل الهوت كوتور على رفع التصميمات مثلما تعمل مستحضرات التجميل على إبراز سمات الوجه، اللمسة الشخصية للعلاج وتميز البشرة ونعومة البودرة ولمعان الجفن وكثافة النظرة، كان مكياج عارضات Alexis Mabille رصينة ومتطورة ومصممة للنساء اللاتي يدركن الجمال الحقيقي، هو تعبير عن حب الذات.

تفاصيل مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور 2024

  • انحرافاً عن لوحته المعتادة من ألوان الجواهر البراقة، كانت تصميماته عبارة عن مجموعة من الألوان العاجية والوردي الباليه والبيج والبرونزي المموج والبني، مع لمسات من الأسود والأحمر والكثير من اللمعان.
  • وفي التصاميم الأكثر حرفية، تم تطريز الشفاه القرمزية المتلألئة على الجزء الأمامي من فستان عالي العنق يتميز رقم القميص الثاني بعين واحدة وحاجب يلقي بظلاله على شكل خط العنق غير المتماثل.

  • قام بتشكيل قماش الكريب والساتان بسهولة معتادة في تشكيل فساتين السهرة ذات تفاصيل الياقات المتقنة أو الطبقات الضخمة مثل المنحوتات مع إطار الجسد الأنثوي وشهدت الإطلالات الأخرى أكماماً منتفخة من قماش التفتا المتدرج أو طبقات رقيقة من الدانتيل.

أكثر ما يميز مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور 2024

  • قدم المصمم فستان سهرة مصنوع من الكريب الأبيض ومطعم بدانتيل ليون، مع واجهة من الساتان وأزرار من عرق اللؤلؤ.
  • وجاء فستان سهرة طويل صدري مصنوع من دانتيل ليون الأبيض، مطرز بالكريستال وعرق اللؤلؤ، مع واجهات من الساتان وأزرار من الكريستال.
  • كان هناك سترة مارتينجال توكسيدو مصنوعة من الساتان الأبيض ذو الوجهين وأكمامها بأساور مطوية وأزرار من عرق اللؤلؤ و بنطلون من الكريب الأبيض مرصع بدانتيل ليون.
  • ظهر فستان طويل على شكل قميص مصنوع من الحرير باللون الأبيض العاجي ومطعم بدانتيل ليون مع حزام من الساتان المبطن وإبزيم من عرق اللؤلؤ.
  • كانت السترة البوليرو مطرزة بعرق اللؤلؤ والكريستال، يتم ارتداؤه فوق مشد الجسم من دانتيل شانتيلي المتلألئ.

  • ظهر فستان أنيق على شكل قميص بأكمام تشبه جناح الخفاش وتنورة كورولا مصنوعة من بيكيه الحريري بلون مسحوق الأرز ويتم ارتداؤها مع حزام من الساتان الدوقة.

  • كان هناك فستان طويل مزدوج الصدر على شكل قلب، مصنوع من بيكيه الحريري بلون مسحوق الأرز، مزين بأزرار من الكريستال مع حزام من الساتان.

  • تقدم المصمم فستان طويل بياقة قارب كورولا مصنوع من حرير بيكيه بلون أحمر الخدود، مع حزام كيمونو من الساتان، يتم ارتداؤه فوق جسم ذو رقبة عالية مصنوع من التول والترتر وفستان طويل مصنوع من كريب الساتان باللون البيج، يتم ارتداؤه تحت مشد دوقة مطابق من الساتان.

  • فستان بأكمام تشبه جناح الخفاش، مصنوع من ساتان الأورجانزا باللون الوردي، ومطرز بزهور وأوراق الشجر اللؤلؤية باللون الذهبي الوردي مع حزام متلألئ.

ملخص مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور 2024

تركت لوحة الألوان المقيدة مساحة كبيرة للذهاب إلى المدينة مع الزخارف، سواء كانت ذلك المطرزات ذات الألوان المتناغمة أو الترتر على بدلة قطط أو ريش النعام الذي يزين إهمال ضخم أو تفاصيل القوس العملاقة التي هي توقيع مابيل ولكن كان لها كان أقل حضوراً في جولاته الأخيرة.