مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022

هل أنتِ من محبي التقاط الصور السيلفي في المرآة أثناء تواجد بالمصعد؟ بهذه الطريقة تم الكشف عن مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022. حيث جاءت الأزياء مصورة داخل ديكور لمصعد على طريقة الكثير من الفتيات التي تلتقط الصور السيلفي في المرآة وبالأخص أثناء السفر. فقد كانت الصور المفضلة لدى أغلب الفتيات على هاشتاغ #elevatorselfies وبهذه الطريقة تم التركيز على تقديم مجموعة اليوم.

امرأة Dsquared2 العاشقة للسفر

حيث جاءت مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022 مميزة للغاية وذلك سواء من خلال مصدر الوحي والأزياء التي تم تقديمها أو حتى طريقة التصوير. حيث تم التقاط كل صورة لتحمل وجهة سياحية ما حول العالم مع تعليق بسيط على طريقة كل فتاة عند التقاط الصور السيلفي.

وقد بدت الأزياء عملية بسيطة للغاية متأثرة بالطابع الكندي لإطلالة المرأة وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم الملابس العملية البسيطة المريحة وذلك بداية من البنطلونات والبلوزات وحتى السترات التي كانت من جلد الخروف بشكل مميز عملي. أيضاً تم التركيز على تقديم الأزياء التي تحمل الطابع العتيق الـ Vintage الذي أصبح مفضل لدى العديد من الفتيات. كما كان هناك تأثر واضح بأزياء السبعينيات التي جاءت مفعمة بالحيوية مع الألوان الزاهية. 

تفاصيل أزياء Dsquared2 

سيطرت موديلات المعاطف الكلاسيكية البسيطة أو المطبوعة بنقوش الكاروهات بالتحديد بشكل كبير خلال مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022. والتي جاءت منسقة مع الشورت والبنطلون الجينز البسيطة أو المطبوعة أو المزينة بالفيونكات أو الرسومات العصرية بشكل مبتكر وغير تقليدي. كما تم تنسيقها في بعض الأحيان مع البنطلونات الكلاسيكية البسيطة بقصة مستقيمة لمظهر أنيق.

ظهرت الكنزات المحبوكة بشكل أساسي خلال المجموعة سواء بسيطة أو بألوان زاهية بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية. إلى جانب ظهور السويت شيرت بشكل عملي الذي يتناسب مع إطلالتك بشكل أكثر من رائع. وظهرت إلى جانبه التنانير الجينز بشكل عصري جذاب.

ظهرت السترات الجلد والجاكيت الفضفاض بموديلات متنوعة خلال المجموعة لمساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة عملية تتناسب مع ذوقها. وإلى جانب هذه القطعة كان البنطلون الرمادي من القطع الأساسية التي تم تنسيقه أسفل الملابس للحصول على مظهر عملي والشعور بالدفء بطريقة رائعة.

فساتين Dsquared2 

ظهرت موديلات الفساتين الكاجوال التي تتميز بقصة فضفاضة بشكل كبير خلال مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022. حيث جاءت مزينة بنقوش متداخلة أو بتفاصيل الزهور بشكل رائع. إلى جانب تقديم الفساتين الكاجوال البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل مبالغة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

تم التركيز على تقديم الفساتين التي تتميز بقصة مستقيمة غير محددة للقوام التي جاءت مطرزة بالكامل ولكن مع نقوش على شكل حرف V متكررة بشكل عصري جذاب. بحيث تكون اختيارك في السهرة أثناء السفر.

إكسسوارات Dsquared2 

كان البوت السفر الخاص بتسلق الجبال الذي يسمى بالـ Hiking Boots هو الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022. إلى جانب تقديم الأحذية والصنادل البلاتفورم Platform بشكل كبير خلال المجموعة والتي منحك أغلب الفتات مظهر عصري جذاب. كما ظهر السليبر المزين بالفرو وجلد الحيوانات بشكل كبير.

وقد جاءت أغلب موديلات الأحذية منسقة مع الجوارب الصوف الطويلة بشكل عملي عكس أجواء السفر بشكل كبير. إلى جانب ظهور هذه الجوارب أيضاً مع الصنادل ذات الأربطة المتعددة على الساق بشكل عصري رائع. كما تم تقديم البوت الفضفاض بطريقة الـ Slouch Boots الذي يعد من صيحات الموضة الرائجة بشكل كبير هذا العام.

خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الحقائب الكروس الصغيرة سواء من الجلد بألوان زاهية من جلود الحيوانات المزينة بالفرو جلد الماعز. وعلى الجانب الآخر ظهرت الحقائب كبيرة الحجم التي دائماً ما تكون القطعة المفضلة لدى الفتيات أثناء السفر.

تم تقديم قبعات متنوعة للرأس مثل قبعة البيسبول والقبعة البوكيت والقبعة من الأنسجة المحبوكة بشكل كبير يتناسب مع أجواء السفر والطابع الخاص بالمرأة الكندية. إلى جانب ظهور أوشحة الملونة من الأنسجة المحبوكة التي دائماً ما تساهم في الحصول على إطلالة عملية بشكل رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار