مجموعة Raf Simons ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
مجموعة Raf Simons ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Raf Simons لخريف 2022
مجموعة Raf Simons لخريف 2021
مجموعة Simon Miller لربيع وصيف 2022

بأسلوب عصري مميز وغير تقليدي وبتفاصيل عكست مدى إبداعه، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء راف سايمونز Raf Simons ربيع وصيف 2022. حيث جاءت المجموعة عصرية جذابة مناسبة لأذواق الجميع بطريقة غير تقليدية.

سر مجموعة Raf Simons

اهتم راف سايمونز Raf Simons على تقديم مجموعة ملابس مميزة وغير تقليدية هذا العام لا تشبه غيره من مصممي الأزياء. لهذا جاء المجموعة عبارة عن ملابس عصرية وكلاسيكية بسيطة يمكن أن تتناسب مع الجنسين سواء الرجال أو النساء. وكان هذا الأمر واضح بشكل كبير عند تقديم الملابس النسائية البسيطة التي يمكن أن يعتمدها الرجال. وقد انتشرت بشكل كبير هذه الصيحة منذ أكثر من عام ولكنها عادت اليوم من جديد ليتم تقديمها على منصات عروض الأزياء.

وقد صرح المصمم راف سايمونز حول المجموعة قائلاً "ذهبت إلى مدرسة ثانوية كانت شبه رهبانية بطريقة ما. كان من المفترض أن تكون هكذا، ولكن لا يمكنك ارتداء مثل هذه الملابس. وذلك ما جعلني أفكر كثيراً" لهذا جاءت الأزياء عصرية متمردة معبرة عن الذوق الخاص Raf Simons بطريقة مميزة وغير تقليدية بالمرة. 

حيث أنه نجح في تقديم أزياء بسيطة للرجال وفي نفس الوقت الملابس عصرية راقية للنساء دون أن يكون هناك اختلافات كبيرة بينهم بطريقة مميزة. وبهذه الطريقة تم تقديم أزياء Raf Simons ربيع وصيف 2022 بحيث تلبي أذواق مختلف الفيتات حول العالم بطريقة عصرية غير تقليدية.

تفاصيل أزياء Raf Simons

حيث سيطرت التايورات والبدل الرسمية بشكل كبير خلال مجموعة Raf Simons ربيع وصيف 2022. وقد زينت الملابس بعض نقوش الرهبان والتفاصيل المرعبة مثل المقابر والهياكل العظمية بشكل عصري غير تقليدي. إلى جانب تقديم التنورة بالقصة المستقيمة التي تتميز بتفاصيل مموجة بشكل جذاب. والتركيز على تقديم البليزر الفضفاض بطريقة الـ Oversized.

ظهرت القمصان الطويلة الفضفاضة بطريقة الـ Oversized بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Raf Simons ربيع وصيف 2022 التي جاءت منسقة مع الفساتين والتنانير الميدي في بعض الأحيان. كما ظهرت الكنزات العصرية الـ Oversized بشكل جذاب وفي بعض الأحيان تم تقديمها بموديلات كلاسيكية.

تم التركيز على تقديم موديلات سترات والمعاطف متنوعة خلال المجموعة، فلفت نظرنا المعطف الكلاسيكي الأسود البسيط. إلى جانب تقديم الجاكيت العصري بتصميم الـ Bomber Jacket بنفس نقوش الملابس بطريقة مميزة وملفتة للأنظار.

فساتين Raf Simons

تم الاهتمام جيداً بتقديم الفساتين بالقصة المستقيمة البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل أو تطريزات. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بنقوش الورد والعقد والربط Tie-dye خلال مجموعة Raf Simons التي يمكن أن تختارها للحصول على إطلالة عصرية جذابة وملفتة للأنظار بشكل رائع.

ظهرت موديلات الفساتين الفضفاضة بطريقة الـ Oversized بحيث يمكن أن تتناسب مع الإطلالات العملية أو الكلاسيكية بشكل مميز وغير تقليدي. وقد تم التركيز على تقديم الفساتين مع قطع مختلف من الملابس مثل القمصان أو التنانير بشكل جذاب ومميز.

إكسسوارات Raf Simons

ظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي باللون الأسود بشكل بسيط خلال مجموعة أزياء Raf Simons ربيع وصيف 2022. وقد تم التركيز على تنسيقها مع الجوارب القطنية من نفس اللون بشكل عصري جذاب وأنيق يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز دائماً. كما ظهرت الأحذية الذكورية بتصميمها البسيط باللون الأسود بشكل رائع.

تم تزيين أكتاف عارضات الأزياء بإكسسوارات بسيطة على هيئة أيدي هياكل عظمية أو أشباح على الجانبين، التي جاءت لتكشف عن الدعم في التمسك بالقواعد. ولكنها أضافت مظهر أكثر من رائع لعارضات الأزياء خاصة وأن مثل هذه التفاصيل لم نعتاد عليها من قبل.